سيرين عبد النور تشعل تيك توك بفيديوهاتها الكوميدية مع زوجها وشقيقها..شاهدوا طرافتهم

سيرين عبد النور فاجأت الجمهور اليوم بطرح فيديوهات كوميدية على تيك توك بمشاركة شقيقها أنطوني وزوجها فريد رحمة، ولاقت مقاطعهم تفاعل كبير من الجمهور بسبب خفة ظلهم وطرافتهم في الفيديوهات.

سيرين عبد النور تقتحم تيك توك مع شقيقها وزوجها

وفاجأت الفنانة سيرين عبد النور الجمهور اليوم بنشر عدة فيديوهات طريفة لها على تيك توك، وشاركت مع شقيقها أنطوني عدة فيديوهات طريفة لهما، وظهرت سيرين في احد المقاطع وهي تحاول تجربة تسجيل فيديو على تيك توك، وصورت شقيقها بجانبها وهو يحاول مساعدتها، ولاقت مقاطع سيرين عبد النور الطريفة على تيك توك والتي أعادت نشرها على انستقرام تفاعل كبير من جمهورها الذي أعجب بخفة ظلها.

سيرين عبد النور بفيديوهات طريفة مع زوجها على تيك توك

ونشرت أيضاً سيرين عبد النور فيديو لها على تيك توك مع زوجها وشقيقها، وأعادوا تمثيل بعض المشاهد الكوميدية، وحازت الفيديوهات على اعجاب الجمهور، وعلقت سيرين عبد النور على فيديوهاتها الأخيرة على تيك توك وقالت:"بصراحة عم بتساءل على خيي ما بعرف شو كبست نزل هون، ومن تيك توك بنتي، ما كان المقصود نزلو بس انه خلص أوكيه".

أعمال سيرين عبد النور الفنية

وحلت سيرين عبد النور مؤخراً ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ON، وتحدثت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في اللقاء عن جانب من حياتها الشخصية والفنية، وأجابت على اسئلة الدمية ابلة فاهيتا، فأكدت انها تبلغ من العمر 44 عاما، ووزنها 55 كلغ، ولديها طفلين: تاليا 13 عاما، وكريستيانو 3 سنوات. وقالت بأن والدتها من أصول يونيانية، ولفتت الى أن أكثر طعام تحب اعداده هو طبق "التبولة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anthony Nour (@anthony_nour)

وعلى الصعيد الفني، أعلنت سيرين عبد النور مؤخرا خوضها بطولة مسلسل بعنوان "العين بالعين"، سيجمعها بالفنان رامي عياش وهو من إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر تصويره في الفترة المقبلة المسلسل ينتمي لدراما الأكشن والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة ، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين.

الصور من حساب سيرين عبد النور وشقيقها انطوني على انستقرام.