معتصم النهار يودع نهاية عام 2021 مع عائلته في باريس ويحتفل بعيد ميلاد ابنته ..بالصور

معتصم النهار يمضي إجازة نهاية عام 2021 برفقة زوجته لين برنجكجي وطفلتهما ساندرا وبعض الأصدقاء لهما، في العاصمة الفرنسية باريس، فأطل النجم السوري مع عائلته من شوارع باريس حيث ظهروا بإطلالات شتوية دافئة وبلقطات مرحة، بينما توجه معتصم النهار برسالة معايدة لصغيرته التي كبرت سنة.

معتصم النهار يستجم مع عائلته في باريس

النجم السوري معتصم النهار اختار توديع عام 2021 في فرنسا، فنشر مجموعة صور له برفقة ابنته وزوجته من باريس، وظهر في احدى اللقطات من احد الشوارع الباريسية وهو يحمل طفلته التي ارتدت الملابس  الشتوية الوردية، وتوجه لها بالتهنئة بمناسبة عيد ميلادها حيث كتب لها :" حبيبة قلبي كبرت سنة، الله يحمي أولادكم وعائلاتكم جميعاً".

كما ظهر بلقطات أخرى مع زوجته لين برنجكجي حيث طغت الرومانسية على صورهما ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من تداول الشائعات حول طلاقهما عقب حذف زوجته لصورهما على انستغرام.

معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد ابنته ساندرا

الممثل السوري معتصم النهار أقام قبل حوالي أسبوع حفلا فخما لابنته بمناسبة عيد ميلادها وذلك قبل سفره مع عائلته الى باريس، وطغت على اجواء المناسبة الزينة باللون الوردي مع مجسمات كرتونية، وحضر الحفل عدد من أقارب وأصدقاء العائلة.

 

ونشرت لين زوجة معتصم فيديو طريف لابنتها ساندرا، وهي ترتدي فستانا ورديا وترقص بحركات عفوية.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتحضر معتصم لبطولة مسلسل جديد سيجمعه بالنجمين عابد فهد و سلافة معمار من إنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح والذي سينافس من خلاله في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

آخر الأعمال الفنية لمعتصم النهار

على صعيد فني، يشارك معتصم النهار في مسلسل "صدى/ إيكو" وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة، ومن المقرر عرض العمل على منصة "Tentime" بالتعاون مع الشركة المنتجة "دراما شيلف".

ويندرج العمل ضمن النمط الاجتماعي التشويقي البوليسي، ويتألف من ثماني حلقات، وتقوم الحكاية على الغموض والإثارة وتتخللها حالات رومانسية تجمع بين شخصياته بإطار مختلف عما هو سائد.

يشارك في بطولة العمل كل من معتصم النهار وقمر خلف ونادين خوري وعلي سكر وليا مباردي وهافال حمدي وشادي الصفدي، وغيرهم.

يذكر ان آخر اعمال معتصم النهار كان مسلسل "صالون زهرة" مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام معتصم النهار، وزوجته.