النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو أحلام تطرب الجمهور بأجمل أغانيها في أحدث حفلاتها بموسم الرياض

النجمة احلام في موسم الرياض
1 / 5
النجمة احلام في موسم الرياض
حفل احلام بموسم الرياض
2 / 5
حفل احلام بموسم الرياض
النجمة احلام تشعل اجواء حفلها بموسم الرياض
3 / 5
النجمة احلام تشعل اجواء حفلها بموسم الرياض
احلام في موسم الرياض
4 / 5
احلام في موسم الرياض
احدث ظهور لاحلام
5 / 5
احدث ظهور لاحلام

أحلام النجمة الإماراتية أحيت مساء اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك وسط حفاوة بالغة من قبل جمهورها بالمملكة الذين استقبلوها استقبالًا حافلًا بمجرد صعودها على مسرح أبو بكر سالم.

أحلام تشعل أجواء حفلها بالرياض

وقدمت النجمة الإماراتية أحلام العديد من أبرز أغانيها المميزة التي أشعلت حماس الجمهور وتفاعلوا معها بالرقص وترديد كلمات الأغاني، ومن بين تلك الأغاني "دمعة زرقا" و"خاطري ضايق" و"يا آدمي حس" و"فدوة عيونك" وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور، الذي حرص كذلك على نشر عدة فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحلام توجه الشكر للهيئة العامة للترفيه بالسعودية

كما وجهت أحلام خلال الحفل، الشكر لجمهورها بالمملكة العربية السعودية وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدها بينهم في هذا الحفل المميز، كما وجهت الشكر للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة للحفل، كما شاركت جمهورها على انستجرام بصورة من الحفل، وعلقت عليها قائلة: "من حفل تدشين ألبومي".

فيما حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على حضور الحفل، ونشر عدة فيديوهات منه عبر حسابها على انستجرام، والتي تفاعل معها عدد من متابعيها.

أحدث نشاطات أحلام 

وكانت أحلام قد شوقت جمهورها قبل أيام لهذا الحفل، ونشرت عبر انستجرام صورة تحمل تفاصيل الحفل، وعلقت قائلة: "‏بنحتفل وبنتخيل أكثر وأكثر في ليلة استثنائية.. أنتظركم في رياض العز والفخر".

في السياق نفسه من المقرر أن تشارك أحلام في حفل غنائي كبير في ليلة رأس السنة بالرياض، يجمع 13 من نجوم الغناء بالوطن العربي، تحت عنوان "رياض تريو نايت"، وتضم القائمة كل من الفنانين محمد عبده وأحلام وأصالة وأنغام وأسما لمنور ونوال الكويتية وعبد الله الرويشد وماجد المهندس وعبادي الجوهر ونبيل شعيل وأصيل أبو بكر وغيرهم، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض.

الصور من حساب أحلام وموسم الرياض بانستجرام 

×