فيديو إلهام الفضالة ترد على جدل تراجعها عن المساهمة في مصروفات علاج إحدى الفتيات:"ما أخلف بوعدي أبدًا"

إلهام الفضالة النجمة الكويتية حرصت على الرد وتوضيح الأمور حول الجدل الذي أثير مؤخرًا بعد أن خرجت الفتاة العراقية مريم الركابي المعروفة إعلاميًا باسم الأميرة مريم؛ وأكدت أن النجمة الكويتية التي أعلنت في وقت سابق أنها سوف تتكفل بجزء من مصروفات علاجها وعمليتها التجميلية، بعد أن تعرضت الشابة لاعتداء من أحد الشباب الذي كان يرغب بالزواج منها، ونتج عنه تشوه بوجهها.

إلهام الفضالة تتصدر الترند

وكانت مريم قد أوضحت في مقطع فيديو أن إلهام الفضالة قد قالت إنها ستتكفل بعلاجها لكنه لم تتلق منها حتى الآن أي مبالغ مالية وحاولت التواصل معها لكنها لم تستطع، وهو ما جعل الفنانة الكويتية ترد على تلك الادعاءات وتوضح حقيقة الأمر، كما تصدر اسمها الترند بسبب الجدل حول تلك الأزمة.

وأكدت إلهام الفضالة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام أنها مقدرة حالة الفتاة العراقية وأنها تمر بوضع نفسي صعب للغاية، ولا تلومها على استعجالها في الأمر ومحاولتها العودة لطبيعتها مجددًا، ولفتت إلهام الفضالة إلى أنها قد تكون تأخرت في إرسال المبلغ المالي يومين أو أكثر، إلا أن ذلك بسبب انشغالها في التصوير، خاصة وأن تحويل الأموال يتطلب وجودها شخصيًا في البنك.

إلهام الفضالة ترد على اتهامها بتراجعها عن التكفل بعلاج أحد الفتيات

وشددت إلهام الفضالة على أنها ليست مجبرة على الإعلان عن مساعدتها لتلك الفتاة، التي في عمر ابنتها وتعتبرها مثل ابنتها تمامًا، مشيرة إلى أنها لم تتراجع في قرارها وسوف تساعد في علاج الفتاة مريم، موضحة أن الفتاة ربما قد تكون تسرعت في الأمر وكذبت إلهام بسبب سوء حالتها النفسية الناتجة عن أزمتها، متابعة: "أنا ما أخلف بوعدي أبدًا".

أحدث نشاطات إلهام الفضالة

وأضافت إلهام الفضالة أنها سوف تتواصل قريبًا مع الفتاة وسوف تساهم في تكاليف علاجها، متمنية لها أن تعود كما كانت وتواصل حياتها بشكل طبيعي.

في سياق آخر، تشارك الفنانة إلهام الفضالة زوجها الفنان شهاب جوهر في أكثر من عمل درامي جديد، حيث بدأ الثنائي تصوير مسلسل "أمينة حاف 2" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، كما أنه يعرض لهما خلال هذه الفترة مسلسل "من بعدي الطوفان" على منصة شاهد.

الصور من حساب الهام الفضالة بانستجرام