النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حصاد 2021.. مواقف محرجة وأخرى طريفة واجهت النجوم على المسرح ومع معجبيهم

الاعلامية ريا ابي راشد
1 / 9
الاعلامية ريا ابي راشد
محمد حماقي تعرض لموقف محرج على المسرح
2 / 9
محمد حماقي تعرض لموقف محرج على المسرح
تامر حسني
3 / 9
تامر حسني
الفنانة انغام
4 / 9
الفنانة انغام
كارمن سليمان وزوجها
5 / 9
كارمن سليمان وزوجها
الفنانة انغام
6 / 9
الفنانة انغام
تامر حسني
7 / 9
تامر حسني
ريا ابي راشد في مهرجان الجونة
8 / 9
ريا ابي راشد في مهرجان الجونة
كارمن سليمان
9 / 9
كارمن سليمان

في حصاد 2021، واجه النجوم العديد من المواقف المحرجة او الطريفة سواء خلال تقديمهم لحفلاتهم الغنائية على المسرح كما حصل مع كل من تامر حسني ومحمد حماقي، او أثناء تواصلهم ببث مباشر مع معجبيهم كالموقف المحرج الذي تعرضت له كارمن سليمان، فنرصد لكم أبرز هذه المواقف مع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء.

محمد حماقي وسقوط هاتف على رأسه

النجم المصري محمد حماقي تعرض لموقف محرج، خلال حفله في افتتاح النسخة الأولى من سباق "جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1" بجدة حيث تفاجئ أثناء غنائه على المسرح، بسقوط هاتف محمول على رأسه، ألقى به أحد الحاضرين في الحفل من دون قصد، حيث كان يرغب في التقاط صورة به لحماقي.

وبدت علامات الصدمة والإنزعاج على محمد حماقي في البداية، لكنه تمالك نفسه وابتسم ثم التقط الهاتف وأعاده إلى صاحبه مرة أخرى.

تامر حسني يتلقى اتصالا على المسرح

النجم المصري تامر حسني واجه موقفا طريفا مؤخرا خلال احدى حفلاته في الرياض، فما إن طلب احد المعجبين على المسرح من تامر أن يلتقط صورة سيلفي معه واعطاه الهاتف لالتقاط الصورة، حتى تفاجأ تامر حسني بأن الهاتف يرنّ فقام بالإجابة على الهاتف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @exclusiive_pictures

وقال تامر حسني إن المتصل يسأله :"فين الأكل" ليرد عليه بدوره بأن صاحب الهاتف في الحفل وسيأتي إليه فور انتهائه، ما تسبب بموجة من الضحك بين الجمهور بسبب هذا الموقف الطريف.

ابنة ريا ابي راشد تختبئ تحت فستانها

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ايضا تعرضت لموقف لا تحسد عليه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، فتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريا أثناء سيرها على السجادة الحمراء مرتدية فستان أحمر طويل بتنورة منفوشة، إلَّا أن ابنتها قررت الاختباء والانزلاق أسفل فستانها؛ ما دفع والدتها لمغادرة السجادة وسط موجة من الضحك.

وتوجهت ريا أبي راشد لخلف الكواليس لإخراج ابنتها من أسفل تنورتها في محاولة لتدارك الموقف الطريف.

كارمن سليمان وسوء تفاهم مع احدى المعجبات

الفنانة كارمن سليمان وقعت قبل شهرين بموقف لا تحسد عليه خلال دردشة لها مع معجبيها في بث مباشر عبر سناب شات، فتلقت كارمن سؤالا من إحدى متابعاتها تسألها عن درجة لون أحمر الشفاه الي تضعه ورقمه، فكتبت لها "اسم روجك بليز ورقمه"، فاعتقدت كارمن سليمان إنها تسألها عن اسم زوجها ورقم هاتفه، فقالت لها هل تريدين ايضا توجيه له رسالة.

ثم فهمت كارمن السؤال بعد لحظات وتداركت خطأها واعتذرت عن سوء الفهم الذي حدث في البداية وشعرت بالاحراج قائلة "يا لهووي انا اسفة".

أنغام وموقف طريف مع احد المعجبين

النجمة المصرية أنغام وأثناء غنائها على المسرح في دار الأوبرا المصرية، قطعت غنائها لتتوجه الى أحد المعجبين الحاضرين في الحفل وتسأله لماذا ينشغل عنها وينظر في هاتفه طوال الوقت، فقالت :"من ساعة ما وقفت على المسرح وهو ماسك موبايله، أنا مش عاجباه مثلا؟ فستاني وحش أروح أغير الفستان؟"، ما أثار موجة من الضحك بين الحاضرين تعبيراً عن خفة دم نجمتهم على المسرح ومواجهتها لهذا الموقف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

نجمات تعثرن بفساتينهن على المسرح

العديد من النجمات تعرضن للسقوط او التعثر بفساتينهن على السجادة الحمراء اثناء حضورهن مهرجان القاهرة السينمائي ومن ابرزهن النجمة المصرية نادية الجندي التي تم تداول مقطع فيديو لها لحظة تعثّرها بفستانها اثناء نزولها من على خشبة المسرح في كواليس المهرجان، وسقطت بقوة على الأرض، وايضا تعثرت كل من منى زكي وفيفي عبده ولبلبة وليلى علوي بفساتيهن في المهرجان الا انهن تداركن السقوط في اللحظة الأخيرة.

 

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

 

×