"جبنا آخرنا وماتستناش حاجات ترجعنا"..شاهدوا بالفيديو أغنية شيرين عبد الوهاب التي أكدت أنها تستند لقصتها الحقيقية

الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت أحدث أغنية لها بعنوان "وبحلفلك" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعدما روجت لها امس ببوستر نشرته على صفحتها ظهرت فيه حليقة الرأس وبملابس أنيقة، في حين سبق وان المحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بأن هذه الأغنية مقتبسة عن قصة حقيقية ما جعل الجمهور يربط بين موضوع الاغنية وبين قصة انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية "وبحلفلك"

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب طرحت اذا اغنية جديدة بعنوان "وبحلفلك"  من ألبومها المرتقب طرح جميع اغنياته بطريقة سنغل على قناتها على اليوتيوب، وهي الأغنية المنتظرة من جمهورها ايضا بعدما ألمحت شيرين سابقا بأن كلمات الأغنية مستوحاة من قصة حقيقية.

 وتتوجه شيرين عبد الوهاب في كلمات الأغنية الى حبيبها وتطالبه بالابتعاد رغم حبها له، وتخبره في الأغنية بأن الظروف أقوى منهما، وانه رغم ابتعادها عنه ستظل تسانده في أي أزمة يتعرض لها، وتؤكد له بأنها ودعت قصة حبه، وعليه هو الآخر ايضا ان يتقبل هذا الأمر وعدم مطالبتها بالرجوع له.

وربط الجمهور بين قصة الأغنية وانفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، معتبرين بأن الاغنية تبدو موجهة لحسام، خاصة وان شيرين عبد الوهاب سبق وأن صرحت بأنها ما تزال تحب حسام حبيب رغم طلاقها منه.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرت الجمهور بعدما كتبت شعاراً على بوستر الأغنية الجديدة وذكرت به "مقتبسة عن قصة حقيقية"، وهو ما جعل البعض يخمن بأن شيرين قد تستخدم قصة طلاقها أو أزماتها في الفترة الأخيرة في الأغنية الجديدة، في حين اعتقد البعض أن الجملة ربما يكون هدفها الدعاية للأغنية فقط، أو أنها جزء منها، ولا تعني انها من حياة شيرين عبد الوهاب الحقيقية.

ولاقت اغنية "وبحلفلك" في الساعة الأولى من طرحها، تفاعلا كبير من الجمهور والسوشيال ميديا وتخطت عدد المشاهدات فيها الى اكثر من 70 الف مشاهدة خلال ساعة واحدة فقط من طرح الأغنية.

أغنيه "وبحلفلك" كلمات محمد مصطفي ملاك ومن ألحان محمود انور  ومن توزيع محمد مجدي وتعد واحدة من الاغاني التي طرحتها شيرين عبد الوهاب بشكل منفصل .

شيرين عبد الوهاب تستأنف نشاطها الفني بعد الطلاق

وكشفت شيرين عبد الوهاب مؤخراً عن استعدادها لطرح أغاني ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح أغانيه بشكل منفرد، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها ستودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021، خلال مقابلة لها مع قناة "أبو ظبي"، وردت على سؤال حول رؤيتها كعروس مجدداً، قائلة:"مش عارفة.. لو ربنا كاتبهالي.."، ووعدت الجمهور بعدم الغياب مجدداً خاصة بعدما رأت اسقبالهم الكبير لها في الحفل.

وصدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور باعترافها بإنها مازالت تحب حسام حبيب، رغم انها من البداية كانت ترفض الزواج لانه أصغر منها بعام واحد، وذلك رداً على سؤال عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أمس، حول دخولها في تجربة عاطفية جديدة، وأكدت على استمرار حبها له، ووعدت شيرين الجمهور بالعودة بشكل قوي إلى الساحة الفنية، وتمنت تقديم أعمال كوميدية وغنائية في الدراما والسينما في الفترة المقبلة، خاصة انها ترى أن موسم رمضان يحتاج إلى مثل هذه الأعمال الخفيفة والترفيهية.

 

الصور من حساب شيرين والملحن عمرو الشاذلي ومهرجان ام الامارات على انستقرام.