سميرة توفيق توجه رسالة لمروجي شائعات وفاتها:"حكموا عليّ بالموت بطريقة بشعة"

سميرة توفيق، الفنانة اللبنانية الكبيرة، علقت لأول مرة على شائعة وفاتها التي انتشرت في الآونة الأخيرة، ووجهت رسصالة غاضبة لمروجي الشائعات، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية في تصريحاته لها في برنامج "إي تي بالعربي".

سميرة توفيق ترد على شائعة وفاتها بتسجيل صوتي

وردت الفنانة سميرة توفيق على شائعة وفاتها في تسجيل صوتي في برنامج "إي تي بالعربي"، ووجهت التهنئة في بداية حديثها للجمهور على بداية العام الجديد، وقالت إنها تريد نفي شائعة وفاتها، وأضافت إن البعض نشر نعياً له ومكان دفنها بعد شائعة وفاتها، وأشارت "الموت علينا حق"، ولكن الناس لا تحكم على الناس بالموت بهذه الطريقة البشعة مثلما حكمت عليها، ووصفت نفسها بالإنسانة المؤمنة، والتي تعرف ان الانسان يعيش برضا الله وله ساعة سيرحل بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lina A Radwan (@radwan_lina)

سميرة توفيق ترد على شائعات وفاتها

وقالت الفنانة سميرة توفيق أنه من الممكن ان يرحل مروجي شائعات وفاتها قبلها، ولا أحد يعرف ذلك، ولكنها تريد التأكيد ان كل ذلك كذب في كذب، خاصة انهم أقحموا قنوات ونقابات وأشخاص في الأمر وهم ليس لهم خبر به من الأساس، ووجهت إليهم رسالة قائلة:"الله يسامحهم.. الله يسامح كل إنسان أطلق عليّ هذه الشائعة وجعل الناس التي تحبني كثيرا أن تسأل عني، وليس لديكم فكرة عن كم الاتصالات التي تلقيتها من كل دول العالم معتقدين أن الخبر صحيح".

وأضافت سميرة توفيق ان الناس اتصلت بها وهم يبكون بسبب اعتقاهم ان خبر وفاتها صحيح، وهو الأمر الذي أثر بها، وأكدت سميرة توفيق تواجدها في الإمارات في الفترة الحالية، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد تكرار الشائعات حول وفاتها في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أقلق محبيها وجمهورها عليها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lina A Radwan (@radwan_lina)

سميرة توفيق تقلق الجمهور بعد تكرار شائعات وفاتها

وكانت لينا، ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق، قد طمأنت الجمهور على حالة خالتها، وأعلنت انزعاجها من الخبر الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "سميرة توفيق بخير وبصحة وعافية وهي اليوم حيث إقامتها في دولة الإمارات وفي فيللتها في أبو ظبي... أقله اسألوا أهل بيتها.. هيييك بتنزلوا خبر دون السؤال؟ سميرة توفيق بخير والحمد لله محاطة بالرعاية والاهتمام من قبل دولة الإمارات ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله".

الصور من حساب لينا ابنة شقيقة لينا توفيق.