النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حصاد 2021.. نجوم أثاروا الجدل بإعلان اعتزالهم هذا العام وأبرزهم أدهم نابلسي وحلا شيحة

حلا شيحة اعلنت اعتزالها بعد زواجها من معز مسعود
1 / 11
حلا شيحة اعلنت اعتزالها بعد زواجها من معز مسعود
ادهم نابلسي فاجأ الجمهور باعلان اعتزاله
2 / 11
ادهم نابلسي فاجأ الجمهور باعلان اعتزاله
ميمي جمال اعلنت اعتزالها التمثيل
3 / 11
ميمي جمال اعلنت اعتزالها التمثيل
الفنانة سعودة اعتزلت وتحجبت
4 / 11
الفنانة سعودة اعتزلت وتحجبت
شقيق محمد صبحي اعتزل الفن
5 / 11
شقيق محمد صبحي اعتزل الفن
ميمي جمال مع بناتها
6 / 11
ميمي جمال مع بناتها
حلا شيحة تبرات من فيلمها مع تامر حسني
7 / 11
حلا شيحة تبرات من فيلمها مع تامر حسني
حلا شيحة عادت للحجاب
8 / 11
حلا شيحة عادت للحجاب
ليلى طاهر مع ابنها
9 / 11
ليلى طاهر مع ابنها
ليلى طاهر اعتزلت التمثيل
10 / 11
ليلى طاهر اعتزلت التمثيل
عبلة كامل
11 / 11
عبلة كامل

ضجة كبيرة أثارها الفنان الأردني أدهم نابلسي، أحد نجوم برنامج المواهب "إكس فاكتور"، بعد اعلان اعتزاله الغناء يوم أمس، بينما كان قد سبقه هذا العام العديد من النجوم الذين كشفوا عن اعتزالهم نهائيا والتفرغ لحياتهم الأسرية، وتتصدهم حلا شيحة وميمي جمال وليلى طاهر والفنانة سعودة وغيرهم.

ومع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء، رصدنا لكم حالات الاعتزال التي رافقت الوسط الفني هذا العام.

أدهم نابلسي

الفنان الأردني أدهم نابلسي فاجأ الجمهور مع الأيام الأخيرة من عام 2021، بالإعلان عن خبر اعتزاله الغناء، فنشر فيديو عبر حساباته على السوشيال ميديا تحدث فيه عن قراره السعيد بالإعتزال مؤكدا أن الهدف الذى سعى لتحقيقه طوال السنوات الماضية لم يكن يرضي الله حسب وصفه، لذلك قرر اعتزال الغناء بشكل نهائي وبداية حياة جديدة.

ولفت ادهم نابلسي الى أن هذه الخطوة كان يفكر بها منذ فترة طويلة وكان يخبر من حوله بها، وأنه يريد أن يبدأ صفحة جديدة وتنفيذ أهداف تكون متناسقة مع هدف وجوده في الحياة.

يذكر ان أدهم النابلسي البالغ 28 عاما، هو أحد نجوم برنامج المواهب "إكس فاكتور" في عام 2013 واستمر في مشواره الفني استمر لحوالي عشر سنوات، وفي رصيده عدد من الأغاني.

حلا شيحة

الفنانة المصرية حلا شيحة التي اعتزلت أكثر من مرة التمثيل، حسمت هذا العام قرارها واعلنت اعتزالها وتوبتها بعد زواجها من الداعية الاسلامي معز مسعود. وجاء قرار اعتزالها ايضا بعد تبرأها من فيلم "مش أنا" الذي شاركها بطولته تامر حسني، كما تبرأت من مشاهدها بالفيلم التي عرضت في كليب الفنان تامر حسني لاغنية "بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

ونشرت حلا شيحة حينها العديد من التدوينات التي تعلن فيها تبرأها من الفيلم وتوبتها واعتزالها، فقالت في احداها :"إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقایس ربنا احنا لم ولن ننجح انا عارفة ومتاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا".

عبلة كامل

النجمة القديرة عبلة كامل تصدرت هذا العام ايضا مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ضجة أخبار اعتزالها خاصة بعد اختفائها كليا عن الأضواء، الا انه لم يتم تأكيد او نفي اعتزالها رغم مطالبة الجمهور لها بالعودة الى الفن بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بهافي حين كان آخر دور لها في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" عام 2018.

ليلى طاهر

الفنانة القديرة ليلى طاهر فجرت مفاجأة ايضا هذا العام بالاعلان عن اعتزالها الفن مشيرة إلى أنها تفضل التفرغ الآن لحياتها العائلية بعدما قدمت العديد من الأعمال التي لا تنسى.

ليلى طاهر بمشهد من احد اعمالها الفنية
ليلى طاهر بمشهد من احد اعمالها الفنية

وقالت ليلى في مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حديث القاهرة" انها اتخذت قرار الاعتزال ولا رجعة فيه مشيرة الى ان سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها وأنها لا تعمل لمجرد الحصول على المال، واضافت بأنها تستمتع بحياتها واكتفت بما قدمته من أعمال.

شقيق محمد صبحي

مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي أعلن بدوره هذا العام اعتزاله الفن بشكل نهائي في رسالة نشرها عبر حسابه على "فيس بوك"، وأكد أنه لم يعد قادرا على الاستمرار، وأنه غير قادر على تقديم تنازلات من أجل أن يشارك في أعمال فنية، ولهذا السبب جاء قراره.

شقيق محمد صبحي يعلن اعتزاله
شقيق محمد صبحي يعلن اعتزاله - صورة من فيسبوك محمد صبحي

وكتب مجدي صبحي في منشور اعتزاله: "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيها أعمال محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب.. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هم شبهي ولا أنا شبههم".

ميمي جمال

الفنانة ميمي جمال حسمت هذا العام أخبار اعتزالها الفن بعد مسيرة فنية طويلة، وقالت في مداخلة تلفزيونية إنها قررت اعتزال الفن نهائياً، خاصة وأنها ما تزال متأثرة نفسياً بعد وفاة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.

ميمي جمال

وقالت إنها تعمل في الفن منذ أن كان عمرها 9 سنوات، ورأت أنه يكفي ما قدمته طوال مسيرتها، وأشارت إلى إنها فعلت كل شيء في حياتها أثناء عملها، وأنجبت أبنائها أثناء نشاطها الفني حتى أن والدتها ساعدتها في تربيتهم لذلك قررت الاكتفاء بما قدمته في حياتها.

فنانات اعتزلوا الفن في 2021

تلتحق بالقائمة ايضا هذا العام الفنانة الكويتية سعاد سليمان المشهورة بـ "سعودة" والتي اعلنت ارتدائها للحجاب واعتزالها وتزامن ذلك بعد مرورها بأزمة صحية، مع الإشارة الى ان سعاد سليمان هى ابنة الفنانة مي البلوشي، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014، وايضا أعلنت المطربة التونسية غالية بن علي اعتزالها هذا العام.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

×