النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أمينة خليل غاضبة من انتقادات حديثها الدائم بالإنجليزية:"كل واحد وبيئته وأنا مولودة في أمريكا"

امينة خليل مع انس بوخش
1 / 5
امينة خليل مع انس بوخش
امينة خليل في ظهور سابق
2 / 5
امينة خليل في ظهور سابق
امينة خليل تبرر سبب حديثها الدائم بالانجليزية
3 / 5
امينة خليل تبرر سبب حديثها الدائم بالانجليزية
الفنانة امينة خليل
4 / 5
الفنانة امينة خليل
امينة خليل في مهرجان الجونة
5 / 5
امينة خليل في مهرجان الجونة

أمينة خليل النجمة المصرية أثارت الجدل خلال الأسابيع الماضية بعدما ظهرت في برنامج "AB talks" الذي يقدمه أنس بوخش، وحرصت خلال معظم اللقاء على التحدث باللغة الإنجليزية بدلًا من العربية، وهو ما أثار الانتقادات حول سر تحدثها بهذه اللغة بالرغم من أن البرنامج موجه للجمهور العربي.

أمينة خليل تبرر سر حديثها بالإنجليزية في برنامج "AB talks"

 وقررت أمينة خليل الدفاع عن نفسها والرد على تلك الانتقادات، وأكدت في لقاء مع برنامج: "ET بالعربي" أن سبب تحدثها بالإنجليزية في معظم اللقاء هو أنها ولدت في أمريكا، حيث إن الإنجليزية هي اللغة الأولى التي تحدثت بها، كما أنها تستطيع التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، لكنها أحيانًا تجد من السهل أن تعبر عن نفسها بالإنجليزية أكثر من اللغة العربية.

أمينة خليل مستاءة من الانتقادات

وعبرت أمينة خليل عن مدى استيائها من الانتقادات التي تلقتها بسبب تحدثها باللغة الإنجليزية، لافتة إلى أن كل شخص له شخصيته وحياته وبيئته المختلفة التي نشأ فيها، ولا يجب أن يحكم شخص على آخر بسبب تحدثه بأي لغة مختلفة عنه.

وأضافت أمينة خليل: "ماتجوش تحكموا عليا عشان أنا بعرف أتكلم إنجليزي.. عادي، ساعات بيبقى أسهل إني أعبر عن نفسي بالإنجليزي وساعات في حاجات لازم تتقال بالعربي كما هي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

أحدث نشاطات أمينة خليل وسر فشل علاقاتها العاطفية

في سياق آخر أعلنت أمينة خليل خلال اللقاء عن أحدث أعمالها التي تحضر لها حاليًا ومن المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، ولفتت إلى أنها تشارك الفنان أمير كرارة في بطولة مسلسل جديد من إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل قد قالت في تصريحاتها بلقائها مع أنس بوخش، إنها تعرضت للرفض في إحدى علاقاتها العاطفية بسبب عملها كممثلة، وأشارت إلى أنها تسعى مع جيلها الحالي لكسر الصورة النمطية عن الممثلات، كما شددت على أنها تسعى ألا تكرر أخطائها مجددًا في المستقبل، لافتة إلى أنها تحرص حاليًا على اللجوء للعلاج النفسي من أجل مساعدتها على تخطي بعض الأمور السلبية التي مرت بها والتي من بينها فشل علاقاتها العاطفية.

الصور من حساب امينة خليل بانستجرام

×