ابنة نادين نسيب نجيم تصدم والدتها ببراعتها في الرقص ...شاهدوا بالفيديو

ابنة نادين نسيب نجيم تصدرت اهتمام الجمهور بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه وهي ترقص بشكل احترافي وملفت على وقع احدى الاغنيات، بينما كانت تراقبها من بعيد والدتها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي بدت مذهولة من رقص ابنتها.

ابنة نادين نسيب نجيم تصدم والدتها ببراعتها في الرقص

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، مقطع فيديو قصير ظهرت فيه الطفلة هافن ابنة النجمة نادين نجيم، وهي ترقص وتتمايل بشكل احترافي ومبهر وتصور نفسها عبر الهاتف، فيما كانت تقف والدتها نادين نجيم من مكان بعيد وهي تراقبها فتجاوبت مع رقص ابنتها بالتمايل ايضا بقوامها، لكنها عبرت عن صدمتها في نهاية الفيديو من رقص ابنتها الاحترافي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ola NNN's (@ola.nnn)

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل واسع مع مقطع الفيديو معتبرين بأن الطفلة تملك مواهب فنية كوالدتها، كما تغزلوا بجمالها الملفت حيث ظهرت بشعرها الطويل الأشقر الناعم مع ملامحها الطفولية.

آخر نشاطات نادين نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم شاركت قبل حوالي اسبوع في حفل توزيع جوائز مهرجان كاييل، والذي أقيم في فندق "ريتز كارلتون" في دبي، في دورته الثامنة، ونشرت نادين نجيم عدة صور لإطلالتها في المهرجان، على حسابها بانستقرام، وعلقت على تكريمها في المهرجان وقالت:" شكراً من كل قلبي على التكريم"، وعبرت عن سعادتها لتكريمها عن مجمل أعمالها، وقالت إنها تعتبرها دفعة معنوية لها، ورسالة تقدير لمسيرتها ومجهوداتها.

وكانت نادين نجيم أعلنت قبل فترة بانها ستأخذ استراحة فنية من مسلسلات شهر رمضان ولن تشارك بأي اعمال هذا العام، وقالت خلال استضافتها في برنامج معكم مني الشاذلي: " سأتوقف عن التمثيل مؤقتا لمدة سنة ويمكن أكثر لتنفيذ براند عالمي وإسم تجاري خاص بي، سيكون في مجال الجمال ومستحضرات التجميل وأشياء أخرى لن أستطيع الإفصاح عنها الآن".

 

الصور المرفقة من حساب نادين نجيم على انستغرام.