ابنة ماجد المصري تواصل الاحتفال مع أسرتها بعقد قرانها وزوجة والدها ترقص وتغني معها..شاهدوا

ماهيتاب ابنة ماجد المصري واصلت الاحتفال بعقد قرانها وسط عدد من صديقاتها وزوجة والدها رانيا أبو النصر، وحرصت ماهيتاب المصري على نشر صور ومقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم في منزلها عقب عقد القران وظهرت فيه وهي ترقص وتغني، مرتدية فستان أبيض وطرحة زفاف طويلة.

زوجة ماجد المصري ترقص وتغني مع ابنته احتفالًا بعقد قرانها

ماهيتاب ماجد المصري ظهرت في الفيديوهات التي شاركتها مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وهي ترقص مع زوجة والدها رانيا أبو النصر، وعدد من صديقاتها كذلك، كما ظهرت زوجة والدها وهي تقوم بإطلاق زغرودة طويلة في إطار احتفالها بعقد قران ابنة زوجها والتي تربطها بها علاقة قوية.

منى إش إش توجه رسالة لابنتها ماهيتاب بعد عقد قرانها

من جانبها حرصت منى إش إش على الكشف عن صورة جديدة من عقد قران ابنتها ماهيتاب عبر حسابها بانستجرام، من زوجها السابق الفنان ماجد المصري، وظهرت منى وهي تتوسط ابنتها وزوجها عقب عقد قرانهما، ووجهت رسالة لهما وقالت فيها: "فخورة بيكي يا بنت عمري وحياتي الحمد والشكر لله إنه قدرني وكملت رسالتي معاكي إنتي وأحمد".

وأضافت منى إش إش: "مع اني شايفة إن رسالة الأم لا تنتهي حتى آخر العمر.. مبروك يا قلب أمك مبروك يا قاضي يا قلب حماتك منمن"، وتلقت منى إش إش التهاني من قبل متابعيها الذين تمنوا لها ولابنتها السعادة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abas (@monaeshesh)

بكاء ماجد المصري بعد عقد قران ابنته

وكان الفنان ماجد المصري قد ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي بشدة خلال عقد قران ابنته، وأكد في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، أنه شعر بأن ابنته التي عاشت معه تؤخذ منه لحظة عقد قرانها، وأوضح أن نظرته لزوج ابنته وقتها كانت تشير إلى أمنيته بأن يعتني بها، ووصف مشاعره في تلك اللحظة بأنها شيء صعب ومفرح في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن ماجد المصري قد شارك جمهوره بعدة صور من عقد قران ابنته وعبر عن مدى سعادته بهذه المناسبة، وعلق على الصور قائلاً: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله"، ونشر كذلك أكثر من مقطع فيديو، وظهر فيهم وهو متأثرا للغاية بعد انتهاء مراسم عقد القران، خاصة في لحظات احتضانه لابنته ماهيتاب حيث لم يتمالك دموعه وبكى بشدة، كما بكت كذلك ابنته في لحظة مؤثرة لهما.
 

الصور من حسابات ماهيتاب المصري ووالدها وزوجها ومنى اش اش بانستجرام