سر انتشار شائعة وفاة الفنانة سميرة توفيق وابنة شقيقتها تعبر عن استيائها في أول تعليق

سميرة توفيق النجمة اللبنانية الكبيرة تصدر اسمها قائمة محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار شائعة وفاتها مجددًا، حيث تسبب الخبر في إثارة ضجة وسط محبيها الذين حرصوا على التأكد من مدى صحة الخبر.

حقيقة وفاة سميرة توفيق

سميرة توفيق انتشرت شائعة وفاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع ذلك فإن أكثر ما تسبب في انتشار هذه الشائعة، هو إعلان إحدى مذيعات إذاعة دمشق الرسمية خبر وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق بالخطأ كما تم تخصيص فقرة من البرنامج كإهداء لروحها، دون التأكد من حقيقة خبر الوفاة.

وبمجرد أن تداركت الإذاعة الخطأ الذي وقعت فيه، نشرت اعتذارًا عبر حسابها على فيسبوك، وجاء فيه: "اذاعة دمشق ...اذ تتمنى للفنانة الكبيرة سميرة توفيق الصحة وطول العمر.. تعتذر عن نعيها للفنانة الكبيرة .. إذ استقينا الخبر عن صفحة تابعة لنقابة الفنانين الأردنيين التي نعت الفنانة ومن ثم تبين لنا انها صفحة مزورة.. إذاعة دمشق ..إذ تحرص على المصداقية وبتحري الخبر من نقابة الفنانين الأردنيين فإنها تتمنى للمطربة القديرة كل الخير والصحة".

ابنة شقيقة سميرة توفيق منزعجة من شائعات وفاة خالتها

من جانبها طمأنت لينا، ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق، الجمهور على حالتها وأعلنت انزعاجها من الخبر الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "سميرة توفيق بخير وبصحة وعافية وهي اليوم حيث إقامتها في دولة الإمارات وفي فيللتها في أبو ظبي... أقله اسألوا أهل بيتها.. هيييك بتنزلوا خبر دون السؤال؟ سميرة توفيق بخير والحمد لله محاطة بالرعاية والاهتمام من قبل دولة الإمارات ومن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله".

الجدير بالذكر أن سميرة توفيق قد خضعت في العام الماضي لعملية قسطرة بالقلب وحرصت ابنة شقيقتها على نشر صور لخالتها بمجرد خروجها من العملية وطمأنت الجميع على حالتها.

سميرة توفيق حديث الجمهور 

وقبلها بفترة مُنحت سميرة توفيق العضوية الفخرية من نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، وظهرت الفنانة الكبيرة بكامل صحتها وهي تتسلم درع التكريم داخل منزلها، وسط عدد من المقربين منها، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم وقتها، لافتة إلى أنه من الجيد أن يتم تكريم الفنان من نقابته ووطنه ومحبيه في حياته.

ومن المعروف أن النجمة الكبيرة سميرة توفيق قد اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، وقدمت العديد من الأغنيات التي نالت شهرة كبيرة، منها أغنيات "حسنك يا زين" و"أسمر خفيف الروح"، كما شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام كممثلة ومغنية 
 

الصور من حساب لينا ابنة شقيقة سميرة توفيق بفيسبوك