عمرو دياب مع هدى المفتي ومي عمر وروبي في كواليس حفله بـ"مدل بيست" في الرياض.. بالصور

عمرو دياب اختتم الليلة فعاليات مهرجان "ساوند ستورم" بـ"مدل بيست" في موسم الرياض، وشوق الجمهور للحفل منذ اللحظات الأولى بعد نشره صور من كواليس الحفل برفقة عدد من النجوم وعلى رأسهم هدى المفتي ومي عمر.

عمرو دياب يتألق في حفل مهرجان "ساوند ستورم"

ووثق الفنان عمرو دياب لحظات وصوله إلى الرياض برفقة عدد من النجوم، والذين رافقوه في الطائرة من القاهرة، ونشر على حسابه بانستقرام عدة صور له مع النجوم في كواليس الرحلة والحفل في مهرجان "ساوند ستورم" في الرياض، وظهر عمرو دياب برفقة عدد من أصدقائه، بالإضافة إلى الفنانة مي عمر وهدى المفتي وعمرو يوسف، ونشرت مي عمر عدة لقطات لها من حفل عمرو دياب في ختام المهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب مع النجوم في كواليس حفله بمدل بيست

وكشفت هدى المفتي ومي عمر عن كواليس حفل عمرو دياب في مهرجان "ساوند ستورم" ونشرتا عدة فيديوهات وصور من الحفل، وظهرت أيضاً الفنانة روبي في كواليس الحفل، وذلك بعد مشاركة قوية من النجوم العرب في المهرجان، ومنهم الفنانة دينا الشربيني وماجد المصري وريم مصطفى وحسن الرداد وغيرهم، ونشروا في الأيام الماضية عدة فيديوهات احتفلوا بها بالمهرجان وكشفوا عن تواجدهم في حفلاته بالرياض.

النجوم يشعلون أجواء مهرجان "ساوند ستورم" في الرياض

وتألق في الأيام الماضية عدد من النجوم في حفلاتهم بمهرجان "ساوند ستورم" في موسم الرياض، المقام من منصة "مدل بيست" الموسيقية، وافتتحت حفلاته بمشاركة الفنانة إليسا وماجد المهندس وراشد الماجد، قبل أن تستمر الحفلات في اليومين الماضيين بحفلات للفنانة أصالة وميريام فارس وبلقيس وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الـdj حول العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

واختتمت الفنانة نانسي عجرم الليلة حفلها في مهرجان "ساوند ستورم" وسط تفاعل جماهيري كبير، وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها، في افتتاح الحفل الختامي، قبل صعود الفنان عمرو دياب لإحياء حفله بالمهرجان، والذي أشعل الحفل بمجموعة من أشهر أغانيه وأحدثها.

الصور من حساب عمرو دياب ومي عمر على انستقرام.