صور أطفال برامج المواهب أثاروا الجدل في 2021 بتغييرات ملفتة في أشكالهم بعدما كبروا

في حصاد الفن 2021، تصدر عدد من أطفال برنامج المواهب "ذا فويس" اهتمام الجمهور بشكل غير مسبوق بعدما ظهروا هذا العام بشكل صدم الجمهور حيث كبروا بسرعة وأصبحوا في سن الصبا والمراهقة وبينهم الطفل السوري زين عبيد الذي تغير شكله كليا وأصبح بعمر المراهقة وتخلص من وزنه الزائد، وايضا الطفلة ميرنا حنا التي اطلقت فيديو كليب، وتنضم اليها زميلتها غنى بو حمدان التي طرحت فيديو كليب غنائي هذا العام، فرصدنا لكم أبرز المواهب التي أثارت الجدل هذا العام.

غنى بو حمدان

نجمة "ذا فويس كيدز" الموهبة السورية غنى بو حمدان فاجأت الجمهور هذا العام بالتغيير الكبير في شكلها حيث أصبحت شابة وأطلقت أحدث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "قلة احساس" وبدت صبيّة بعدما عهدها الجمهور بمرحلة الطفولة أثناء اشتراكتها في برنامج المواهب الشهير "ذا فويس كيدز" قبل 5  سنوات.

لين الحايك

نجمة "ذا فويس كيدز" الموسم الأول، اللبنانية لين الحايك، احتفلت بتخرجها هذا العام من الثانوية في مرحلة انتقالية من مشوار حياتها تمهيدا لإستعدادها لدخول الجامعة، وظهرت بثوب التخرج بعد بلوغها عامها الـ 17، فتوقف الجمهور عند ملامحها المتغيرة حيث أصبحت شابة بعدما شاهدوها طفلة أثناء مشاركتها في برنامج المواهب عام 2016.

هيا حازم

نجمة "ذا فويس كيدز"، العراقية هيا حازم، اثارت ضجة كبيرة هذا العام بظهورها على انستغرام وهي ترتدي فستان زفاف، فاعتقد البعض بأنها دخلت القفص الذهبي، الا ان هيا خضعت لجلسة تصوير بهذا الثوب الذي جعلها تبدو وكأنها عروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya | هيا (@haya_hazim)

هيا حازم كانت ابتعدت عن الأضواء بعد ذا فويس كيدز، واتجهت على ما يبدو إلى عالم الموضة والجمال، حيث قررت العمل كعارضة أزياء، وتعيش حاليا في الإمارات.

ميرنا حنا

طفلة "ذا فويس كيدز" ميرنا حنا لفتت الأنظار ايضا هذا العام بأحدث فيديو كليب لها "أحن الهم" الذي اظهر التحول الكبير في شكلها وانتقالها الى مرحلة الصبا بعدما كانت قد شاركت قبل حوالي 5 سنوات ببرنامج "ذا فويس كيدز" عندما كانت طفلة.

وظهرت ميرنا حنا في الكليب بإطلالات جمالية ناعمة وبمرحلة الصبا لكن البعض توجه لها بالإنتقادات معتبرين بانها بالغت كثيرا في المكياج وارتداء فساتين لا تناسب عمرها البالغ "17 عاماً" حالياً.

أغنية "أحن الهم" من كلمات علي رياض وألحان زياد يوسف والتوزيع الموسيقي لـ شيراك تاتوسيان.

زين عبيد

الموهبة الطفل السوري زين عبيد نجم ذا فويس كيدز The Voice Kids الذي سرق انظار لجنة التحيكم قبل سنوات بخفة دمه وصوته الجبلي، في ظل تعرضه للتنمر حينها بسبب وزنه الزائد، بدا هذا العام بتحول جذري حيث فقد الكثير من وزنه وبدا بمرحلة المراهقة وبملامح مختلفة  جدا عن ظهوره في البرنامج، حيث يشارك متابعيه على انستغرام بصوره كما أنه يشارك بإحياء الحفلات الغنائية.

الصور المرفقة من حسابات نجوم ذا فويس كيدز على انستغرام وفيسبوك، وصورا من أعمالهم الغنائية التي اطلقوها هذا العام.