يارا قاسم ترزق بمولودها الأول من المخرج السعودي محمد وفا وتوثق اللقطات الأولى لطفلها بالفيديو

يارا قاسم، الفنانة السورية، استقبلت مولودها الأول من المخرج السعودي محمد وفا، وأعلنت الخبر لمتابعيها عبر انستغرام من خلال مقطع فيديو مميز رصدت فيه اللحظات السعيدة لهذا الحدث، لتودع عام 2021 بمناسبة سعيدة في حياتها الشخصية وتنضم بالتالي الى قائمة الفنانات الأمهات.

يارا قاسم تستقبل مولودها الأول

رزقت الفنانة السورية يارا قاسم اذا بطفلها الأول الذي كشفت عن جنسه وهو مولود ذكر، كما كشفت بأنها اطلقت عليه اسم "وفا". ونشرت يارا  التي تقيم في لبنان مع زوجها المخرج السعودي محمد وفا، فيديو قصير عبر حسابها على انستغرام استعرضت فيه جانبا من التفاصيل الخاصة بولادتها والتجهيزات في المستشفى الى اللقطات الأولى لمولودها برفقة زوجها.

وتفاعل الجمهور وعدد من المشاهير مع الفيديو، حيث قدموا التهاني للفنانة السورية بولادة ابنها وبسلامتها، وبينهم  مرام علي، إيميه صياح، خبير التجميل بسام فتوح، لورا أبو أسعد، رشا بلال، جفرا يونس، نور علي، عليا سعيد، لين غرة، وغيرهم.

الفنانة السورية يارا قاسم كانت قد أعلنت زواجها من المخرج السعودي محمد وفا في شهر مارس الماضي ونشرت حينها مجموعة صور رومانسية لهما وأرفقته بتعليق جاء فيه" من أول نظرة.. كنا منعرف إنه رح نتزوج".

آخر أعمال يارا قاسم الفنية

من الناحية الفنية، شاركت يارا قاسم في مسلسل " قارئة الفنجان" الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وشارك في بطولته أحمد فهمي، باسم مغنية، أحمد شعيب، تاتيانا مرعب، ورد الخال، محمود الليثي، روان مهدي وغيرهم، والعمل قصة هاني سرحان، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد جمعة.

كما اطلت يارا قاسم  على الجمهور في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، وهو من بطولة كل من النجوم: غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وغيرهم.

 

صور يارا قاسم المرفقة من حسابها على انستغرام.