النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ماريتا الحلاني تُوقع والدها عاصي الحلاني بـ "مقلب" عبر التسجيل الصوتي والأخير يرد "أعصابي توترت"

ماريتا الحلاني تُوقع والدها عاصي الحلاني بـ "مقلب" عبر التسجيل الصوتي
1 / 6
ماريتا الحلاني تُوقع والدها عاصي الحلاني بـ "مقلب" عبر التسجيل الصوتي
ماريتا الحلاني تستعد لاطلاق اغنية جديدة
2 / 6
ماريتا الحلاني تستعد لاطلاق اغنية جديدة
عاصي الحلاني
3 / 6
عاصي الحلاني
ماريتا الحلاني
4 / 6
ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني شاركت في بطولة مسلسل حكايتي
5 / 6
ماريتا الحلاني شاركت في بطولة مسلسل حكايتي
الفنانة ماريتا الحلاني
6 / 6
الفنانة ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني نجحت في إيقاع والدها النجم عاصي الحلاني كضحية مقلب طريف من خلال التسجيلات الصوتية عبر خدمة "الواتساب" على الهاتف، ما جعل والدها يتوتر، بينما مازحته قائلة بأنه أول "مقلب" تنفذه معه في ظل تفاعل الجمهور مع تسجيل المقلب الذي تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا.

ماريتا الحلاني تُوقع والدها عاصي الحلاني بـ "مقلب"

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني واكبت "الترند" الرائج من خلال تسجيلات صوتية غير مكتملة على الواتساب لتستغل هذا بمقلب وقع ضحيته والدها النجم عاصي الحلاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ونشرت ماريتا الحلاني مقاطع من تسجيلات صوتية دارت بينها وبينها والدها عبر خدمة الواتساب على هاتفها، وقامت بخداع والدها بطريقة طريفة حيث تطلب منه وتكرر في أكثر من تسجيل صوتي بأن يرسل لها أحد الأشياء بدون ان تذكر ما هو الشيء حيث لا تكمل التسجيل الصوتي عند طلبها هذا الشيء بنيّة مقصودة، بينما يحتار والدها ماذا تطلب خاصة مع اصرارها بأكثر من تسجيل، فأعرب عن استيائه قائلا: "شو بدي ابعتلك.. ما وصل بالفويس"، ومع وصول المقاطع الصوتية بينهما إلى ذروتها، اعترفت مارينا بأنها كانت تخدعه ليردد بأنه شعر بوجود شيء غير طبيعي.

وانهى عاصي الحلاني التسجيل الصوتي بالقول: "وترتيلي أعصابي"، وسط ضحكات ماريتا، التي علقت على التسجيل قائلة : "أول مرة بعمل ضرب ببيي.. كتير حبيت هذا التريند".

ولاقي المقطع الصوتي تفاعلا كبيرا من المتابعين ورواد السوشيال ميديا الذي اثنوا على طرافة ماريتا في المقلب الذي اجرته مع والدها عاصي الحلاني، كما اشادوا بتمالك الأخير لأعصابه أثناء استفزاز ابنته له.

آخر الأعمال الفنية لماريتا الحلاني

على صعيد فني، تطل ماريتا الحلاني حاليا بمسلسل "حكايتي" وهو من بطولتها الى جانب محمد قيس ومجموعة من الفنانين، وتؤدي ماريتا في العمل شخصية "سيرينا" وهي بائعة ورد ويانصيب تقوم بإعالة إخوتها كون والدتها منفصلة عن والدها المنشغل بالسهر في الملاهي الليلية إلى أن تبدأ قصتها من خلال زواجها بشخص يكبرها بأكثر من 40 عاماً تبدأ حكاية جديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كما تستعد ماريتا الحلاني لطرح اغنية جديدة رومانسية تحمل عنوان "ولوو" من كلمات والحان نبيل خوري، وانتهت ايضا من تصوير أغنية مصرية بعنوان "أقولك سلام" وهي من كلمات مايكل بخيت توفيق وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع محمود يحيى.

 

الصور المرفقة من حساب ماريتا الحلاني على انستغرام.

×