وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم ورسائل النعي تتواصل

ماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي ومؤسس مجموعة ماجد الفطيم القابضة أعلن عن وفاته منذ ساعات في خبر صدم العديد من محبيه وأصدقائه، كما نعاه العديد من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم

ماجد الفطيم نعاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث نشر تغريدة عبر حسابه على "تويتر" قدم من خلالها العزاء لأسرة الراحل ماجد الفطيم، كما أشاد كذلك برحلة العطاء الكبيرة لرجل الأعمال الراحل ومساهمته الكبيرة في سوق العمل فجاءت التغريدة: "رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع ، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها،  وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع، آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. آمين".

المشاهير ينعون رجل الأعمال ماجد الفطيم

الإعلامي الإماراتي عدنان حمد الحمادي نعى كذلك الراحل ماجد الفطيم في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: " ماجد الفطيم، في ذمة الله ،،رجل الأعمال والعطاء ، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها، اطلق مبادرة جليلة قبل رحيله لتوظيف ٣٠٠٠ مواطن في شركاته الخاصة، يغيب من بيننا اليوم جسدا لكنه يبقى عملا أمام العيون ،ورمزا من رموز  العطاء الصادق رحمة الله عليه".

الكاتب الإماراتي جمال بن حويرب نعى رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" أكد فيها على الدور الكبير الذي قدمه ماجد الفطيم في خدمة دولة الإمارات فكتب: " رحم الله الرجل النبيل الكريم المشارك في نهضة الدولة بكل إخلاص وصمت بلا رياء ولا سمعة .. تاريخه لن ينسى وأعماله محفورة في ذاكرة الوطن .. نعم التاجر ونعم المعلم ونعم الصديق .. رحمك الله أبا أحمد وأدخلك فسيح جناته آمين آمين إنا لله وإنا إليه راجعون".

رحلة رجل الأعمال الإماراتي الراحل ماجد الفطيم

ماجد الفطيم يعتبر من أبرز رجال الأعمال في الإمارات والخليج العربي حيث أسس مجموعة ماجد الفطيم القابضة عام 1992، والتي لديها ما يقارب 39 فندقا ومركزا تجاري تتواجد في أكثر من دولة أبرزها مول الإمارات في إمارة دبي ومول مصر كذلك في  مدينة 6 أكتوبر بمصر،  وتعتبر مجموعة ماجد الفطيم من كبرى المجموعات في الشرق الأوسط والتي بلغت إيراداتها الرسمية 9.4 مليار دولار حسب ما تم الكشف عنه في عام 2018، وتوسعت المجموعة حول العالم إلى 15 دولة، ويعمل فيها في الوقت الحالي  أكثر من 40 ألف موظف.

الصور مأخوذة من حساب عدنان حمد الحمادي وجمال بن حويرب على "تويتر".