النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليسا وحماقى وماجد المهندس وراشد الماجد يشعلون أولى حفلات مهرجان ساوند ستورم

ماجد المهندس
1 / 5
ماجد المهندس
محمد حماقي
2 / 5
محمد حماقي
ماجد المهندس
3 / 5
ماجد المهندس
اليسا
4 / 5
اليسا
راشد الماجد
5 / 5
راشد الماجد

أحيا الميجا ستار النجم المصري محمد حماقي حفلا غنائيا بالرياض بمهرجان ساوند ستورم على مسارح ميل بيست أكبر فعالية موسيقية بالشرق الأوسط، على مسرح ميدل بيست في العاصمة الرياض، وقدم  حماقي العديد من أغاني الألبوم الأخير "يا فاتني" والتي حققت نجاحا كبيرا بحسب بيان رسمي.

 من جانب آخر شارك النجم العراقى ماجد المهندس الحفل بمجموعه كبيرة من الاغانى وسط حضور الالاف من محبيه.

وانطلقت اليوم فعاليات ميدل بيست ضمن موسم الرياض، والتي تستمر إلى 19 ديسمبر الجارى حيث يشارك العديد من نجوم الوطن العربى والنجوم العالميين، ويستمر المهرجان لمدة أربعة أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء سيشارك عمرو دياب ، محمد حماقى، إليسا، أصالة، نانسي عجرم وماجد المهندس وغيرهم من نجوم الغناء فى الوطن العربى. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @mdlbeast

 ويحيي الليلة الثانية يوم 17 ديسمبر، كل من أصالة، وبلقيس، وميريام فارس، بينما يحيي الليلة الثالثة 18 ديسمبر كل من تامر حسني ووائل كفوري على مسارح ساوند ستورم بالرياض، فيما يختتم المهرجان الهضبة عمرو دياب، ونانسي عجرم يوم 19 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في ميدل بيست العديد من النجوم المصرية والعرب منهم، محمد حماقي وتامر حسني ودينا الشربيني وحسن الرداد وماجد المصري وهدى المفتي وبلقيس فتحي وميريام فارس ومي عمر وروبي وسلمى أبو ضيف وعمرو يوسف وحسن الرداد وريم مصطفى ودينا الشربيني.

الصور من حساب مدل بيست وماجد المهندس بانستجرام

×