النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إليسا ترقص وتغني وتشعل افتتاح مهرجان ساوند ستورم بالرياض..شاهدوا

النجمة اليسا تشعل حفلها بالسعودية
1 / 5
النجمة اليسا تشعل حفلها بالسعودية
اليسا تفتح مهرجان ساوند ستورم
2 / 5
اليسا تفتح مهرجان ساوند ستورم
اليسا تشعل حفلها في ساوند ستورم
3 / 5
اليسا تشعل حفلها في ساوند ستورم
النجمة اليسا
4 / 5
النجمة اليسا
اليسا في ظهور سابق
5 / 5
اليسا في ظهور سابق

إليسا النجمة اللبنانية افتتحت مساء اليوم الخميس مهرجان "ساوند ستورم" بالرياض في المملكة العربية السعودية، الذي تنظمه منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية "مدل بيست" حيث انطلق المهرجان بمجموعة من أبرز أغانيها.

إليسا تشعل حفلها في مهرجان ساوند ستورم

وأشعلت النجمة إليسا خشبة المسرح في افتتاح مهرجان ساوند ستورم اليوم بالمملكة العربية السعودية، وقدمت مجموعة من أبرز أغانيها المميزة، التي تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق وترديد كلمات الأغاني ومن بينها "أسعد واحدة" و"كرهني" و"سهرنا يا ليل" و

إليسا ترقص وتغني في افتتاح مهرجان ساوند ستورم

كما حرصت إليسا على التفاعل مع جمهور الحفل بالرقص على أنغام أغانيها، وحرص عدد من محبيها على نشر لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت إعجاب قطاع كبير ممن تابعوا الحفل ولم تأتهم الفرصة لحضوره.

ويشارك في إحياء افتتاح مهرجان ساوند ستورم بجانب إليسا، كل من النجوم راشد الماجد ومحمد حماقي وماجد المهندس، حيث عبر الجمهور عن مدى حماسه وتشوقه لحضور جفل واحد يجمع هؤلاء النجوم، وذلك بمجرد الإعلان عن تفاصيل المهرجان.

وكان المهرجان قد كشف عن نجوم ليلته الثانية غدا الجمعة الموافق 17 ديسمبر، حيث من المقرر أن يحييها كل من أصالة وبلقيس وميريام فارس، أما حفلات ثالث ليالي المهرجان سوف يحييها كل من تامر حسني ووائل كفوري، بينما تختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض في 19 ديسمبر الجاري بحفل للفنانة نانسي عجرم وعمرو دياب.

تفاصيل ومعلومات عن مهرجان ساوند ستورم بموسم الرياض

ويقام مهرجان ساوند ستورم للمرة الثانية في مدينة الرياض خلال الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري، والذي سيقدم للجمهور تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضًا لنجوم عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة، ويتسع المهرجان هذا العام لأكثر من 500 ألف شخص.

الجدير بالذكر أن عدد من النجوم عبروا عن حماسهم للمشاركة في انطلاق مهرجان "ساوند ستورم" بموسم الرياض، ونشروا على حساباتهم بمواقع التواصل فيديوهات خاصة لتشويق الجمهور للحدث الموسيقي الأبرز في الرياض تحت شعار "بندنها أكتر"، وكان من بين هؤلاء الفنانة دينا الشربيني وريم مصطفى وماجد المصري وحسن الرداد وهدى المفتي وغيرهم.

الصور من حسابات إليسا وموسم الرياض بانسجرام

×