زينب العسكري تبكي متابعيها بتفاصيل آخر لقاء لها مع والدتها الراحلة :"لم أكن أعلم أنك أتيتِ لوداعي"

زينب العسكري تعيش لحظات صعبة منذ الإعلان عن وفاة والدتها خلال الأيام الماضية، حيث وجهت الفنانة البحرينية المعتزلة أكثر من رسالة في وداع والدتها وكان آخرها عن اللقاء الأخير الذي جمعهما قبل رحيلها.

زينب العسكري تتذكر آخر لقاء مع والدتها الراحلة

زينب العسكري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" تفاصيل لقاء والدتها الأخير بها، حيث نشرت فيديو قصير من داخل منزلها أثناء زيارة والدتها التي ظهرت وهي على كرسي متحرك بينما كانت ابنة زينب العسكري تقبل رأس جدتها، الفنانة البحرينية المعتزلة وجهت رسالة لوالدتها الراحلة مشيرة أن زيارتها لها كانت بمثابة الوداع، كما أكدت أن الراحلة جاءت من رحلة طويلة من أجل الاطمئنان على ابنتها وأحفادها.

فكتبت الفنانة البحرينية: "جئتني يا أمي لتودعيني؟ أكان هذا آخر لقاء بيننا؟ رغم تعب وصعوبة السفر عليك الا أنك تحملتيه من أجل الا تحرميني من سعادة وجودك معي ومع بناتي، جئتي لتطمئني على تفاصيل حياتي وانتي بعيدة عني".

زينب العسكري لوالدتها الراحلة: "فراقك مؤلم اللهم لا اعتراض"

زينب العسكري أوضحت أن زيارة والدتها لها استمرت لـ3 أسابيع وأن سعادتها كانت لا توصف بسبب وجودها معها، لكنها أشارت كذلك لعدم معرفتها بأن هذا اللقاء والأيام التي عاشتها معها كانت الأخيرة وأن هذا آخر لقاء بينهما، كما أكدت أن فراق والدتها بالنسبة لها صعب ومؤلم.

فكتبت زينب العسكري: "ثلاثة اسابيع كانت من أجمل أيامي ولحظاتي معك، سعادتي كانت لا توصف وانتي معي، جعلتي يا أمي بيتي جنة بوجودك في كل زواياه، آه يا أمي لم أكن أعلم أنك جئتي لوداعي، لم أكن أعلم أنه وداع لآخر لقاء بيننا، آه يا أمي آه فراقك مؤلم اللهم لا اعتراض على قدرك وليس بيدي غير الصبر والدعاء، ربي ارحم أمي الحبيبة وأكتب لي اجمل لقاء بها في جنتك بإذن الله".

النجوم والمشاهير يساندون زينب العسكري

زينب العسكري وجه لها العديد من النجوم رسائل الدعم والمساندة بعد الرسالة التي قامت بنشرها وكان من بين الذين علقوا على الفيديو الذي نشرته الفنانة زينب العسكري زميلتها الفنانة هيفاء حسين التي كتبت: "حبيبتي يا زينب الله يكون بعونج ويمسح على قلبج ويرحمها يارب، صدقيني هي الحين ارتاحت ومو محتاجة غير الدعاء والصدقة والصبر على فرقاها، الله يسكنها فسيح جناته يارب"، بينما علق أيضا كل من المهرة البحرينية، والشاعرة نجاح المساعيد.

يذكر أن زينب العسكري قد كشفت عن وفاة والدتها في الأيام الماضية كما نشرت عبر حسابها على "انستجرام" تعليقا عبرت فيه عن كامل صدمتها من هذا الرحيل الذي أكدت عدم قدرتها على استيعابه حتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أن رحيل والدتها يشبه رحيل الروح عنها وقد قدم العديد من النجوم التعازي للفنانة البحرينية.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة زينب العسكري على "انستجرام".