النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو دينا الشربيني وريم مصطفى وحسن الرداد والنجوم يحتفلون بانطلاق مهرجان "ساوند ستورم" بالرياض

دينا الشربيني
1 / 6
دينا الشربيني
حسن الرداد
2 / 6
حسن الرداد
ريم مصطفى
3 / 6
ريم مصطفى
اليسا
4 / 6
اليسا
ميريام فارس
5 / 6
ميريام فارس
وائل كفوري
6 / 6
وائل كفوري

ساعات قليلة على انطلاق مهرجان "ساوند ستورم" بموسم الرياض، والذي يشهد تواجدا كبيرا لنجوم الغناء والموسيقى العرب والعالميين في الرياض، وأعلن أيضاَ عدد من النجوم مشاركتهم في المهرجان ومن بينهم دينا الشربيني وماجد المصري وريم مصطفى وغيرهم.

دينا الشربيني تشوق الجمهور لمشاركتها في مهرجان ساوند ستورم

وتفاعل عدد من النجوم مع اقتراب انطلاق مهرجان "ساوند ستورم" بموسم الرياض، ونشروا على حساباتهم بمواقع التواصل فيديوهات خاصة لتشويق الجمهور للحدث الموسيقي الأبرز في الرياض تحت شعار "بندنها أكتر"، وأعلنوا مشاركتهم بالمهرجان ومنهم الفنانة دينا الشربيني التي نشرت فيديو على حسابها بانستقرام وقالت:" أشوفكم في حفلة ميدل بيست في الرياض"، وكذلك الفنانة ريم مصطفى وماجد المصري وحسن الرداد وهدى المفتي وغيرهم.

نانسي عجرم تشوق الجمهور لحفلها في ساوند ستورم

ونشر عدد من النجوم فيديوهات للترويج لحفلاتهم في مهرجان ساوند ستورم بمدل بيست، ومنهم الفنانة ميريام فارس ومحمد حماقي وكذلك نانسي عجرم، والتي وعدت الجمهور بقضاء ليلة استثنائية في المهرجان من خلال حفلها الجديد، وكذلك الفنانة إليسا التي تفتتح المهرجان مع محمد حماقي وراشد الماجد وماجد المهندس.

تفاصيل حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض

ونشرت منصة "مدل بيست" على حساباتها بمواقع التواصل قائمة بالنجوم المشاركين في مهرجان "ساوند ستورم"، وكشفت عن افتتاح المهرجان بحفلات للفنان راشد الماجد وإليسا ومحمد حماقي وماجد المهندس، في 16 ديسمبر المقبل، وقالت في تغريدة لها:" ياحبنا للمفاجآت! نجومكم العرب اللي تحبوهم انضموا لللاين آب و جاهزين يولّعون مسارح ساوندستورم! نجومنا إليسا، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد يفتتحون ليالي ساوندستورم بـ ١٦ ديسمبر".

وكشف المهرجان عن نجوم ليلته الثانية في يوم 17 ديسمبر المقبل، والتي يحييها أصالة وبلقيس وميريام فارس، وتستمر مفاجآت المهرجان في الليلة الثالثة في 18 ديسمبر المقبل، والتي يحييها تامر حسني ووائل كفوري، وتختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض في 19 ديسمبر المقبل بحفل للفنانة نانسي عجرم وعمرو دياب، ويشارك في المهرجان أكثر من 150 فنان محلي وعالمي، ومنهم دي جي سنيك وديفيد جيتا وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم وحساب مدل بيست على انستقرام.

×