أسبوع حافل بأعياد ميلاد المشاهير .. رضوى الشربيني توجه رسالة مؤثرة لابنتها ومي كساب تتلقى مفاجأة مميزة

احتفلت عدد من النجمات هذا الأسبوع بأعياد ميلادهن وميلاد أبنائهن بطريقة مميزة، فنشرت الإعلامية رضوى الشربيني مجموعة صور لابنتها في مراحل عمرية مختلفة وأرفقتها برسالة مؤثرة، فيما تلقت مي كساب مفاجأة مميزة في حفل عيد ميلادها، بينما توجهت ماجدة الرومي بالشكر لكل من عايدها في مناسبة يوم مولدها، فتابعوا معنا التفاصيل.

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تيا

الإعلامية رضوى الشربيني احتفلت  بعيد ميلاد ابنتها الكبرى تيا وشاركت متابعيها عبر انستجرام بمجموعة صور لابنتها بمراحل عمرية مختلفة، معربة في رسالتها لها عن فخرها الكبير بها وفرحتها بأنها تكبر امام عينيها فكتبت لها :" الى ابنتي وحبيبتي وصديقتي المفضلة..كل يوم بتكبري فيه قدام عنيه بحس بأمان و فرحة و فخر بيكي يا بنتي".

ماجدة الرومي توجه الشكر لكل من عايدها

الفنانة القديرة ماجدة الرومي توجهت بالشكر لكل من عايدها من الجمهور والمشاهير بعيد ميلادها الذي حل قبل يومين، فنشرت صورة لها وهي تطفئ شموع قالب الكيك وعلقت قائلة :"غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام، تفضلوا بقبول محبتي وفائق إحترامي".

واحتفلت ماجدة الرومي بعيد ميلادها يوم الاثنين الماضي حيث ولدت في 13 شهر ديسمبر وتلقت المعايدات من معجبيها وعدد من المشاهير.

مي كساب تحتفل بعيد ميلادها

الفنانة المصرية مي كساب شاركت جمهورها بفرحتها بعيد ميلادها فنشرت فيديو عبر حسابها على انستغرام كشفت عن تلقيها مفاجأة مميزة من زوجها واطفالها ووالدها بعدما استيقظت من النوم، فتوجهت بالشكر لهم والشكر لكل من عايدها، كما عبرت عن مشاعرها بعدما كبرت عاما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

وكتبت في رسالتها :"مع بداية يوم جديد في سنة جديدة من عمري أيوه فعلا أنا بأبص لنفسي عمري ما بأحس إني كبرت في السن كبرت في العقل بس لكن قلبي بيبي بريء قسوة الحياه ما قدرتش برضه تلوثه الحمد لله حتي يبلع الحمد منتهاه علي كل نعمه ليه النهارده كان يوم مختلف عشان ولادي وجوزي وأبويا عملولي عيد ميلادي وصحيت من النوم بعد يوم تصوير شاق جدا علي مفاجئتهم ليه كانت بسيطة وجميلة وصادقة من أنقي القلوب في عمري أبويا وجوزي وولادي".

وتوجهت مي كساب بالشكر لكل من عايدها وبينهم الفنانة صابرين فأضافت : "ربنا يخليكم ليه يا نور الحياة بحبكم حب كبير قوي قوي شكرا لكل حد كتبلي كلمه حلوة من قلبه شكرا حبيبة قلبي صابرين النجمة الكبيرة قوي شكرا فريق عملي شركاء الكفاح علي أول عيد ميلاد شكرا سالي وفاطمة وساره أصحابي اللي صمموا يكونوا معايا رغم سوء الجو"

وأكملت مي كساب رسالتها الى زوجها بمناسبة عيد ميلادها قائلة: "الحب الصادق نعمه كبيره قوي وأخيرا جوزي يا ابن الأصول بحبك يا جنرالي ربنا يكرمك زي ما أكرمتني كل شمعه طفيتها من امبارح النهارده كنت بأدعيلك قبلي ربنا يخليك لينا وتحقق كل أحلامك ويبعد عنك أي شر طول ما إنت كويس أنا كويسة وسعيدة واللي فات من عمري كوم واللي جاي كوم نبدأ بقي من يوم السبت بداية جديده جمهوري بحبكم قوي شكرا علي كل الحب اللي غمرتوني بيه النهارده".

شكران مرتجى تحتفل بعيد ميلادها

النجمة السورية شكران مرتجى احتفلت كذلك بعيد ميلادها الـ51 بطريقة مميزة فنشرت صورة لها ظهرت فيها بملابس كاجوال على درج منزلها وهي تحمل في يد مجموعة من البالونات وفي اليد الأخرى قطعة كيك مع شمعة.

وأرفقت شكران صورتها برسالة شكر الى جمهورها قائلة :"في كل عام بتاريخ 12/12 محبتكم تكون زوادتي للأيام المقبلة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دقّ الخذلان قلبي ممن ظننتهم أحبّة سقطوا من غربال عمري".

وتابعت :"أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وأنتم جميعاً من دون استثناء أوائل لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد عمري لأشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأنني وحيدة".

 

الصور المرفقة من حسابات انستغرام  النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير .