النجوم يودعون عام 2021 برحلات العمرة بينهم أحمد زاهر وايمي سمير غانم ..بالصور

اختار عدد من النجوم وداع عام 2021 بالقيام برحلات العمرة في مكة المكرمة بالسعودية، وخاصة النجوم الذين شاركوا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية حيث حرص عدد منهم على تأدية مناسك العمر، ويتصدرهم ليلى علوي والهام شاهين، بينما اختارت ايمي سمير غانم الظهور الأول لها بعد فترة الحداد على والديها من امام الكعبة الشريفة لتأدية مراسم العمرة.

ايمي سمير غانم

النجمة المصرية آيمي سمير غانم اختارت الإطلالة على الجمهور منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز وبعد فترة الحداد الطويلة عليهما، اختارت الظهور من امام الكعبة الشريفة حيث كشفت عن تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء العمرة.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم أول صورة لها على حسابها بانستقرام، بعد فترة الحداد الطويلة على والديها وعلقت على صورتها قائلة: "الحمدلله"، ولاقت صورتها تفاعلا كبيرا من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين ساندوها في أول ظهور لها، وفي محاولاتها للعودة لحياتها الطبيعية بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الظهور بسبب حالة حزنها.

احمد زاهر

النجم أحمد زاهر شارك متابعيه على انستغرام بصورة له من أمام الكعبة المشرفة داخل الحرم المكي، وظهر من خلالها وهو يرتدي ملابس الإحرام البيضاء، وكتب قائلا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ربنا يتقبل".

ومن المتوقع أن يعود أحمد زاهر من السعودية الأسبوع المقبل، بعد انتهاء عرض مسرحيته الجديدة "عائلة لاسعة جداً".

الهام شاهين

الفنانة المصرية إلهام شاهين التي تحرص دائما على تأدية العمرة، نشرت قبل يومين صورة لها من الحرم المكي حيث أدت مناسك العمرة مجددا وأهدت ثوابها لوالدتها المتوفية.

وظهرت الهام شاهين بالملابس البيضاء ونشرت صورتها عبر حسابيها على انستغرام وفيسبوك وكتبت قائلة : "الحمدلله أجمل عمرة في حياتي والجو رائع والحرم هادئ جدًا".

وأضافت: "أحمدك وأشكر فضلك يا رب وهبتها لأمي كالعادة وكل سنة كنت بعملها في عيد الأم ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد، الله يرحمك يا أمي ويجعل مثواكي الجنة.. ربنا يتقبل".

وأدت إلهام شاهين مناسك العمرة على هامش حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ليلى علوي

الفنانة ليلى علوي حرصت بدورها على تأدية مناسك العمرة، خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية على هامش حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي.

 

ونشرت ليلى علوي عبر خاصية ستوري انستغرام مقطع فيديو وهي تدعي في الحرم المكي وظهرت بالحجاب والعباءة السوداء.

بوسي شلبي

الإعلامية بوسي شلبي التي تواجدت ايضا في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر، أدت مناسك العمرة لزوجها الراحل محمود عبدالعزيز والراحلتين رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ونشرت بوسي عبر حسابها الرسمي على انستغرام مقطع فيديو وصورة أثناء تأديتها العمرة، وظهرت بعباءة سوداء وعلقت قائلة: "إن شاء الله ربنا يتقبل 3 عمرات لـ محمود ورجاء ودلال، ربنا يرحمهم".

 

الصورة المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.