فيديو ميريام فارس ترفض معاتبة شيرين عبد الوهاب وتساندها :"شدة وتزول وكلنا معاكي"

ميريام فارس رفضت معاتبة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها الأخير الذي قالت فيه بأن "نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر تخلى عنها في أزمتها بسبب تصريحاتها عن نهر النيل بينما ساند ميريام فارس" في تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري.

ميريام فارس ترفض معاتبة شيرين عبد الوهاب وتساندها

كلام النجمة اللبنانية ميريام فارس جاء خلال مداخلة هاتفية لها ضمن برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي المصري عمرو اديب، فأكدت ميريام فارس بأنها ترفض معاتبة او الرد على كلام شيرين الأخير معبرة عن دعمها ومساندتها لها، فقالت :"أنا بقول لشيرين عبد الوهاب شدة وتزول كلنا معاكي وكلنا جنبك انتي صوت قوي ولازم ترجعي بقوة لفنك وجمهورك وكلنا بنحبك احنا عارفين انك قوية".

ميريام فارس اكتفت بتوضيح وجهة نظرها في الأزمة التي تعرضت لها سابقا وقارنتها بأزمة شيرين حينها، فتابعت قائلة في مداخلتها: "اللي حصل مع شيرين زي اللي حصل معايا بالظبط أنا كنت في مؤتمر صحفي لمدة ساعة كاملة لكن بعض الأشخاص قاموا بإجتزاء كلامي، وحذفوا مقطع مدته لا تتعدى ثواني واستغلوا المقطع بنشره والمزايدة عليّ في الكلام بعناوين عريضة ومهينة".

ميريام فارس تجدد تأكيدها عدم اساءتها للشعب المصري

ميريام فارس جددت تأكيدها بأنها لم تقصد الإساءة للشعب المصري، مشيرة الى ان هاني شاكر قرر مساندتها بعدما شاهد المؤتمر الصحفي كاملا عندما تأكد من تصريحاتها عن طريق العديد من الصحفيين ممن حضروا المهرجان وقتها، معنلة أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا فنيا لها بمصر.

ميريام فارس - صورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - صورة من حسابها على انستغرام

وأكدت ميريام فارس، إنها تكن كل تقدير وحب للشعب المصري مضيفة :"أغنية زهرة حققت 100 مليون مشاهدة وهذه الأغنية للشعب المصري قبل عام من الآن..والشعب المصرى ذكي ولن تنطلى عليه أن ميريام فارس ستقول كلمة واحدة في حق مصر وشعبها".

وتابعت ميريام فارس مداخلتها قائلة "انطلقت من مصر من خلال أول حفلة..ولا يمكن أن اتعالى على شعب هو اللي عملني .. والشعب المصري هو اللى عملني".

شيرين عبد الوهاب تعاتب هاني شاكر بسبب ميريام فارس

وفي سياق متعلق، توجه يوم امس  النجم هاني شاكر برسالة دعم للنجمة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة بعد طلاقها، وطالبها بالعودة بقوة الى الساحة الفنية، معلنا عن دعمه ودعم النقابة لها.

ويأتي ذلك بعد تصريحات شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، حيث قالت إن هاني شاكر ساند ميريام فارس في تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري، فيما لم يساندها شيرين في أزمتها بعد تصريحها في أحد الحفلات خارج مصر حين تحدثت عن نهر النيل قبل غناء أغنيتها "ما شربتش من نيلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

يذكر شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل قبل يومين بعد مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب حيث أطلقت العديد من التصريحات التي تتعلق بظهورها الأخير وعلاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وجاء ذلك بعدما ظهرت في حفلها الأول حليقة الشعر، مما اثار قلق الجمهور حول حالتها النفسية بعد الطلاق.

 

صور ميريام فارس من حسابها على انستغرام، وصور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام وحفلها الاخير في ابو ظبي.