ظهور جديد بالفيديو لشيرين عبد الوهاب بعد ضجة اللوك الصادم وتكشف أول أعمالها في 2022

شيرين عبد الوهاب سيطرت على اهتمامات الجمهور في الأيام الأخيرة، بعد كشفها عن اللوك الجديد والصادم الذي ظهرت به في حفلها الأخير في الإمارات، وظهرت به مجدداً في أحدث لقاءاتها الإعلامية بعد الحفل، وكشفت تفاصيل جديدة عن اللوك وأعمالها القادمة.

شيرين عبد الوهاب توجه نصيحة للجمهور بعد اللوك الجديد

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب باللوك الجديد والصادم لها، خلال لقاء مع قناة "أبو ظبي"، على هامش حفلها الأخير في مهرجان "أم الامارات"، وقالت شيرين عبد الوهاب في اللقاء إنها ورثت عن والدها هذه العادة بإزالة شعر رأسها عند مرورها بأزمات، وكانت هذه المرة أزمة كبيرة لذلك حلقت شعر رأسها بالكامل، ونصحت جمهورها بعدم تقليدها في هذا الأمر وقالت مازحة "أنا مجنونة متعملوش زيي"، وعبرت عن سعادتها لعودتها لجمهورها وللحفلات من خلال الإمارات.

شيرين عبد الوهاب تكشف أول أعمالها في 2022

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن استعدادها لطرح أغاني ألبومها الجديد خلال الأيام المقبلة، وقالت إنها ستطرح أغانيه بشكل منفرد، وذلك قبل أن تعود بأعمال أخرى في التلفزيون والسينما في عام 2022، وأضافت أنها تودع الكسل والحزن وكذلك الحب في عام 2021، وردت على سؤال حول رؤيتها كعروس مجدداً، قائلة:"مش عارفة.. لو ربنا كاتبهالي.."، ووعدت الجمهور بعدم الغياب مجدداً خاصة بعدما رأت اسقبالهم الكبير لها في الحفل.

تصريحات شيرين عبد الوهاب بعد إعلان طلاقها

وصدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور باعترافها بإنها مازالت تحب حسام حبيب، رغم انها من البداية كانت ترفض الزواج لانه أصغر منها بعام واحد، وذلك رداً على سؤال عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أمس، حول دخولها في تجربة عاطفية جديدة، وأكدت على استمرار حبها له، ووعدت شيرين الجمهور بالعودة بشكل قوي إلى الساحة الفنية، وتمنت تقديم أعمال كوميدية وغنائية في الدراما والسينما في الفترة المقبلة، خاصة انها ترى أن موسم رمضان يحتاج إلى مثل هذه الأعمال الخفيفة والترفيهية.

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة غير متوقعة إلى طليقها حسام حبيب، خلال تصريحاتها في برنامج "الحكاية"، وقالت في رسالتها إليه:"انت إنسان كويس جداً معدنك كويس جداً، وياريت تشتغل على نفسك، والراجل لازم يفضل راجل.. انت معدنك نضيف وحد متربي وعنده حاجات حلوة كتير فحرام تتدفن.. لانه فنان وهو كان ظالم نفسه وكان بينزل ألبوم كل 9 سنين، فحرام الظلم ده، ربنا مش بيدي فرص ونجاح كتير للناس".

الصور من حساب مهرجان ام الامارات والفيديو المرفق.