أول عيد زواج لـ هبة الدري ونواف العلي بعد عودتهما لبعض :"واجهنا كل شيء حلو ومر بالحب"

هبة الدري احتفلت بعيد زواجها التاسع من زوجها الفنان الكويتي نواف العلي بطريقة مميزة حيث خضع الثنائي جلسة تصوير رومانسية، ويأتي هذا الإحتفال بعد عودتهما لبعض عقب طلاقهما لفترة قصيرة في بداية هذا العام، وليكون احتفال زواجهما هذا العام أكثر رومانسية.

هبة الدري وزوجها نواف العلي يحتفلان برومانسية بعيد زواجهما الـتاسع

الفنانة هبة الدري شاركت جمهورها بفرحتها بالاحتفال بعيد زواجها التاسع من زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، فنشرت مجموعة صور لهما معا بجلسة تصوير رومانسية طغي عليها زينة البالونات الملون مع رقم 9، عدد سنين زواجهما، وارتدت هبة الدري فستانا باللون الزهري بينما ارتدى زوجها العباءة البيضاء وهو اللباس التقليدي في الكويت، وامسكا في يدهما قالب الحلوى بفرح والتقطا الصور التي عكست انسجامهما  وفرحتهما بهذه المناسبة.

هبة الدري ارفقت الصور بمعايدة مميزة لزوجها تمنت فيها بأن يبعد عنهما الله أعين الحساد، فكتبت قائلة :"ما وجدت يوما اجمل من يوما جمعني بك 12/12/2012، 9 سنوات مرت على زواجنا واجهنا كل شي حلو ومر بالحب .. عيد زواج سعيد الحمد لله على وجودك بحياتي زوجي وصديقي وابو ابنائي .. الله يبعد عنا عيال الحرام ويشغلهم في نفسهم ويتمم علينا وعقبال عيد زواجنا ال100 ".

نواف العلي بدروه رد على رسالة زوجته حيث عبر لها عن حبه الكبير لها مسترجعا الصعوبات التي تخطوها في زيجتهما فكتب :" كل شيء كان مثل سماء مظلمة إلى أن دخلتِّ حياتي يا نجمتي اللامعة.. يذكرنا هذا اليوم بـ أسعد أوقات حياتنا.. لكنه سيذكرنا أيضاً بـ الصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى هذا الوقت السعيد.. سيبقى حبك في قلبي ثابتاً دائماً".

طلاق هبة الدري ونواف العلي في بداية العام

هبة الدري نواف العلي كان قد أعلنا طلاقهما مع بداية العام، وتحديدا عندما كتب نواف العلي خبر انفصالهما بطريقة صادمة  إذ نشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على انستغرام  تبرأ فيه من زوجته ومن كل ما يصدر عنها من أقوال وأفعال وتصرفات، حيث كتب:" أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي... والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه... بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

الفنان نواف العلي تزوج بـ الفنانة هبة الدري في العام 2012
 نواف العلي وهبة الدري بصورة من حسابهما على انستغرام

بينما أكدت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت انفصالها عن زوجها،  وردت ما على كتبه حيث استمرت المعارك الكلامية والتلطيشات بين الطرفين الى ان تصالحا واشارا الى ان خلافهما كان بسبب تدخل بعض الأطراف.

يذكر ان الفنان نواف العلي تزوج بـ الفنانة هبة الدري في العام 2012، ورزقا بطفلين: الأول بدر الذي ولد في العام 2014، والثاني فهد الذي ولد في العام 2017.

 

الصور المرفقة من حساب  هبة الدري على انستغرام.