أبرز حالات الطلاق بين المشاهير في 2021..قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأكثر جدلًا

حالات طلاق كثيرة بين المشاهير، شهدها عام 2021، وسرقت اهتمام الجمهور وتسببت في إثارة حالة من الجدل والتساؤلات عن سر الانفصال الذي وقع بين كل ثنائي، إضافة إلى ردود أفعال بعض من أطراف الأزمة على الطلاق وتعليقهم عليه.

شيرين عبد الوهاب

كان من بين هؤلاء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام.

وجاء ذلك بعد فترة من الشائعات التي خرجت حول انفصال الثنائي وقرر كل منهما نفيها أكثر من مرة، إلى أن أكدتها المطربة المصرية، وسط حالة من الجدل والتساؤلات حول تفاصيل انتهاء الزيجة.

مصطفى فهمي

قصة طلاق النجم المصري مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، شغلت بال الجمهور مؤخرًا، بسبب الأزمة التي اشتعلت بين الثنائي، حيث أعلنت فاتن موسى طلاقها غيابيا من زوجها بعد زواج دام لسنوات، وبدون حدوث خلافات تذكر قبل تطليقه لها، وبعدها بدأت حرب البيانات الإعلامية بين الثنائي وتبادلا الاتهامات، حيث أكدت فاتن أن زوجها السابق استولى على متعلقاتها الشخصية فيما اتهمها مصطفى بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته، فيما كشفت محامية فاتن موسى أن الطلاق ربما كان بسبب رغبة موكلتها في الإنجاب وهو ما رفضه النجم المصري.

بلقيس

النجمة اليمنية بلقيس، صدمت الجميع في وقت سابق من هذا العام، بانفصالها عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف بعد زواج استمر حوالي 5 سنوات فقط، كما أكدت بعدها في تصريحات إعلامية عن أنها رفعت قضية خلع ضده دون الكشف عن سبب الانفصال، وذلك وسط حالة من الدعم التي تلقتها من قبل جمهورها ومتابعيها. 

هند البلوشي

الفنانة الكويتية هند البلوشي وزواجها من المطرب العراقي علي يوسف، كان قد أثار الجدل خلال الأشهر الماضية، بسبب تأكيدها للزواج منه رغم زواجه مسبقًا، ونفيه هو بأن الزواج لم يحدث، كما أنه بعد الجدل ظهر علي يوسف في فيديو وقال إنه في حالة إذا كان قد تزوج منها فإنه يطلقها على الهواء.

ومؤخرًا ظهرت هند البلوشي في أحد البرامج وأكدت أنها تزوجت 4 مرات ولكن تلك الزيجات انتهت جميعًا برفعها دعوى خلع تجاه أزواجها، وهو ما جعل الجمهور يتأكد بأن الطلاق قد تم بينها وبين علي يوسف.

أسما شريف منير

أسما شريف منير ابنة الفنان المصري شريف منير أعلنت طلاقها من الفنان محمود حجازي رسميًا في شهر أبريل، وحرصت بعدها على التحدث مع الجمهور حول الأمر، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت الكشف عن سبب الطلاق، فقالت في أحد التدوينات وقتها: "حجازي كان جوزي وعشرة، ودي حرمة بيت، مستحيل هتكلم في خصوصيات كانت بيننا، دي حاجة شخصية جدًا.. ربنا يعوضنا خير".

كما تحدثت أسما عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسية صعبة جدًا لكنها قررت أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة، فكتبت: "طبعاً، أنا تعبت جداً بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت اني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب".

فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري مدونة الموضة السعودية أعلنت انفصالها كذلك عن المدون الكويتي يعقوب بوشهري بعد زواج دام لـ4 أشهر فقط، وسط تساؤلات متابعيها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وأكدت أنها لم تكن ترغب في الحديث عنه أو الكشف عن تفاصيله لكونها أغلقت هذه الصفحة من حياتها ولا تريد الرجوع إليها.

 فيما علق يعقوب بوشهري على الأمر مؤخرًا وقال في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "لست من محبي الأجواء الدرامية ولن أظهر من أجل أن أبرر موقفي لأي شخص لدي أهل وناس اشتكي لهم، مجنون أنا لكي أظهر وأتحدث!، الكل يعرف ما الذي يحدث وعيب الذي يظهر على سناب شات ويبرر ويكشف عن أموره الخاصة عيب".

الصور من حسابات النجوم على انستجرام