شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على رومانسيتها مع أحمد العوضي ويشيد بدور الأخير في أزمة مرضها

شقيق ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، بالرغم من الجدل الذي أثاره بعد ظهور شقيقته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وتلميحه بأنها تجاهلت ذكر سمه ضمن الداعمين لها في أزمتها الصحية الأخيرة، عبر حسابه على فيسبوك، عاد وعلق مجددًا على ظهورها مع زوجها أحمد العوضي في الجزء الثاني من الحلقة.

وائل عبد العزيز يعلق على رومانسية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وائل عبد العزيز أبدى إعجابه بحالة الكوميديا التي صنعها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الحلقة التي عرضت مساء الخميس، حيث أعاد نشر أحد الفيديوهات الكوميدية من الحلقة عبر فيسبوك، وعلق قائلًا: "حلقة حلوة والكيمياء أحلى.. ربنا يسعدكم"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه الذين أشادوا بموقفه تجاه شقيقته وحرصه على إنهاء الجدل تمامًا حول علاقته بهما.

كذلك نشر وائل عبد العزيز تزامنًا مع عرض الحلقة، تدوينة وجه الشكر خلالها لأحمد العوضي وطبيب شقيقته عصام شلباية، حيث أشاد بمساندة العوضي لزوجته وقت أزمتها الصحية، فكتب: "اتنين لازم واجب الشكر بعد ربنا.. دكتور عصام شلباية.. أنا شفت الدمعة في عينه وخوفه عليها وقال لي بالحرف أنا مش هسيبها دي بنتي".

وائل عبد العزيز يشيد بأحمد العوضي

وأضاف: "والعوضي قدامي ماسبهاش دقيقة وكان بينام على الكنبة أو الكرسي اللي جنبها.. حمد لله على السلامة ونقفل صفحة المرض وأي صفحات سلبية ويلا عيشي وانبسطي واشتغلي وكسري الدنيا".

وكان وائل عبد العزيز قد رد أول أمس على عدم ذكر شقيقته ياسمين عبد العزيز لاسمه ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا بجانبها في المستشفى خلال الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها، حيث نشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه ياسمين، في إشارة منه إلى تواجده الدائم بجانبها.

لا

تفاصيل أول ظهور إعلامي لياسمين عبد العزيز بعد تعافيها

وعلق على الصورة قائلًا: "قاعد في المستشفى شهر كامل، مش مهم.. أنا اصلا مش مهم، المهم ان انتي قمتي بالسلامة واتطمنت عليكي"، إلا أن وائل سرعان ما حذف تلك التدوينة.

وكانت حلقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع منى الشاذلي باتت حديث الجمهور، حيث كشفت فيها ياسمين عن تفاصيل جديدة من أزمتها الصحية، وأشادت بموقف زوجها معها في أزمة مرضها وكيف كان يساندها من أجل تخطي تلك الأزمة.

منشور وائل عبد العزيز

الصور من حسابات وائل عبد العزيز بانستجرام وبرنامج معكم على فيسبوك