صور وتفاصيل عرض مسلسل "ستات بيت المعادي" على منصة شاهد

 من "عروض شاهد الأولى"، تنطلق الدراما الكوميدية الاجتماعية "ستات بيت المعادي" على "شاهد VIP" اعتباراً من الخميس 9 ديسمبر، بحسب بيان رسمي

تدور الأحداث حول ثلاث نساء متزوجات في منزلٍ واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

وفيما تشكّل قضية خيانة الأزواج لزوجاتهنّ العمود الفقري للأحداث المتعاقبة في حقب زمنية مختلفة، تسلّط القصة الضوء على حياة كلّ من ربّة منزل تعيش في الستينات من القرن الماضي، وسيدة مجتمع تعيش في حقبة الثمانينات، وثالثة تعيش في عصرنا الحالي، إذ تجمع بينهن ظروف متشابهة في علاقاتهن مع أزواجهن. تسير الأحداث ضمن جوٍّ اجتماعي من الكوميديا السوداء، يرصد تشابه ردّات فعل الزوجات على قضية الخيانة على الرغم من تغيّر أنماط الحياة وظروفها وأدواتها في كل وقتٍ من الأوقات.

العمل من بطولة  كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان ، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر.. وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن العمل هو النسخة العربية من السلسلة الكوميدية العالمية "Why Women Kill".

تُعرض الدراما الاجتماعية "ستات بيت المعادي" على "شاهد VIP" من "عروض شاهد الأولى" اعتباراً من الخميس 9 ديسمبر، بواقع 3 حلقات أسبوعياً، من الخميس إلى السبت.

الصور من المكتب الاعلامي لمنصة شاهد