شقيق ياسمين عبد العزيز يثير لغطاً بعد تجاهلها لدوره بأزمتها الصحية في حلقتها مع منى الشاذلي

شقيق ياسمين عبد العزيز ورغم عبارات الغزل وترحيبه بإطلالتها التلفزيونية الأخيرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه فاجأ المتابعين عبر خاصية ستوري انستغرام بردة فعله حول عدم ذكر ياسمين عبد العزيز لإسمه ضمن الداعمين لها في أزمتها الصحية الأخيرة، فهل اشتعلت الخلافات بينهما مجددا؟ وما كان تعليقه؟.

التعليق الأول لـ شقيق ياسمين عبد العزيز ردا على تجاهل اسمه

الفنان وائل عبد العزيز رد على عدم ذكر شقيقته ياسمين عبد العزيز لإسمه ضمن لائحة الذين ساندوها ووقفوا الى جانبها في المستشفى في الأزمة الصحية الأخيرة التي عانت منها وكادت أن تصل فيها الى الموت باعترافها، فنشر صورة له من داخل المستشفى الذي كانت ترقد فيه ياسمين عبد العزيز في إشارة الى تواجده الدائم هناك اثناء ازمتها، وكتب على الصورة :"قاعد المستشفى شهر كامل، مش مهم ..انا اصلا مش مهم، المهم انو انتي قمتي بالسلامة واطمنت عليكي".

منشور وائل عبد العزيز

وسرعان ما حذف وائل عبد العزيز الصورة مع المنشور بعد دقائق من نشرها على خاصية ستوري عبر حسابه على انستغرام، الا ان المتابعين التقطوا نسخة عن المنشور، معتبرين بأنه جاء رد على كلام ياسمين الأخير ضمن اطلالتها في حلقة منى الشاذلي، لكنهم أشادوا بتصرف وائل بعد حذف المنشور معتبرين بأنه الأجدى عدم ابراز المشاكل العائلية علناً امام الجمهور، وخاصة بعد تصالح وائل قبل فترة مع شقيقته ياسمين وزوجها احمد العوضي.

ياسمين عبدالعزيز تذكر اسماء الداعمين لها بأزمتها الصحية

الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت حلت لأول مرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة، ضيفة ببرنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحدثت عن تفاصيل أزمتها الصحية.

وشكرت ياسمين عبدالعزيز كل من وقفوا بجانبها في محنتها سواء من خلال الدعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من قائمة المقربين لها على أرض الواقع، موجهة للجميع الشكر والامتنان لهذه الدعوات الصادقة، التي أعادتها للحياة حسب وصفها.

ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي- صورة من لقاء ياسمين التلفزيوني
ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي- صورة من لقاء ياسمين التلفزيوني

وأشارت إلى الأشخاص الذين وقفوا بجانبها في أزمتها الأخيرة، وذكرتهم بالاسم وهم زوجها الفنان أحمد العوضي، ووالدها، وابنتها ياسمين، وشقيقها الكبير شريف، والتي أكدت أنها أوصته بأطفالها في شدة مرضها.

ولم تذكر ياسمين عبد العزيز اسم شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، في قائمة المقربين رغم إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي سابقا عن أخبار مرضها، وتكثيف الدعوات لها.

هذا الأمر دفع المتابعين على السوشيال ميديا، حول التساؤل عما إذا عادت الخلافات العائلية بين ياسمين وشقيقها او أن ياسمين نسيت بالفعل ذكر اسم شقيقها وائل ضمن الداعمين لها.

وكان الفنان وائل عبدالعزيز شارك في الأيام الماضية أكثر من منشور دعم لشقيقته عبر حساباته على "فيس بوك" وانستغرام، فعلق على احدى صور ياسمين بمقطع من اغنية النجمة اليسا :"هنعيش تحت أي ظروف"، وقبلها نشر ايضا صورتين لياسمين، احداهما من فترة مراهقتها والاخرى من حلقتها مع منى الشاذلي متغزلا بابتسامها الدائمة التي ترافقها منذ صغرها.

 

الصور المرفقة من اطلالة ياسمين عبد العزيز التلفزيونية مع منى الشاذلي، ومن حساب فيسبوك وائل عبد العزيز، وانستغرام احمد العوضي.