شاهدوا حسين الجسمي يشارك بالغناء في انطلاق الموسم العاشر من "شاعر المليون"

"شاعر المليون" في موسمه العاشر، انطلقت أولى حلقاته مساء أمس الثلاثاء من مسرح شاطئ الراحة وسط حالة ترقب من قبل متابعي البرنامج الأشهر المتخصص في مسابقة الشعر النبطي والذي انطلق من إمارة أبوظبي في الإمارات قبل سنوات بفكرة من الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

انطلاق الموسم العاشر من "شاعر المليون"

وحضر وشارك بانطلاق أولى حلقات الموسم العاشر من برنامج "شاعر المليون" عدد من المشاهير البارزين بدولة الإمارات، إضافة إلى المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي، الذي قام بغناء قصيدة "شاطئ الراحة" التي كانت من كلمات الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ألحان الجسمي أيضًا.

حسين الجسمي يشارك في الحلقة الافتتاحية من "شاعر المليون"

وعبر حسين الجسمي عن مدى سعادته بغناء قصيدة شاطئ الراحة في الحلقة الافتتاحية للبرنامج، ونشر صورًا من الحلقة عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: "تشرفنا بتقديم رائعة من الروائع الشعرية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".. ريت أنا في شاطئ الراحة، في أولى حلقات البث المباشر لبرنامج شاعر المليون في عاصمتنا الغالية أبو ظبي".

وتفاعل عدد من محبي حسين الجسمي مع أدائه للقصيدة، وأعادوا نشر مقطع الفيديو الخاص بها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسم البرنامج الترند لساعات بمجرد بدء عرض الحلقة.

أحدث نشاطات حسين الجسمي

ويشارك في البرنامج هذا الموسم 48 شاعرًا، سوف يتنافسون على مدار الأسابيع المقبلة في الموسم العاشر من "شاعر المليون"، وهم الذين تم اختيارهم من بين آلاف المتسابقين، ومروا بمراحل من الاختبارات والمقابلات مسبقًا حتى يصلوا إلى مسرح شاطئ الراحة.

في سياق آخر، كان الفنان الإماراتي حسين الجسمي قد تألق الأسبوع الماضي في حفله الغنائي الذي أقيم على مسرح المجاز بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وقد شاركه في إحياء الحفل كل من الفنانة ألماس، ومحمد المنهالي، وفيصل الجاسم.

الصور من حساب حسين الجسمي بانستجرام