أول فيديو لـ فاتن موسى كممثلة في مسلسل جديد مع طليقها مصطفى فهمي

فاتن موسى الإعلامية اللبنانية، بالرغم من خلافاتها مع زوجها السابق النجم المصري مصطفى فهمي، إلا أنها قررت الاحتفال بأولى تجاربها الدرامية في مصر، والتي شاركت في تصويرها مؤخرًا قبل الأزمة الشهيرة التي باتت حديث الجمهور خلال الأسابيع الماضية مع طليقها.

فاتن موسى تحتفل بأولى أعمالها الدرامية

واحتفلت فاتن موسى بأول مشاركة لها في الدراما المصرية من خلال مسلسل "الحرير المخملي"، إلا أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لعدد من متابعيها خاصة وأن هذا المسلسل يلعب بطولته طليقها النجم مصطفى فهمي، وكانت فاتن قد روجت للعمل قبل انفصالها عنه، دون الإشارة إلى أنها تشارك في بطولة المسلسل.

أول مسلسل لفاتن موسى تشارك في بطولته مع طليقها مصطفى فهمي!

ونشرت فاتن موسى عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو من المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخرًا وعبرت عن مدى سعادتها بأولى تجاربها الدرامية في مصر، كما شوقت متابعيها لأعمال أخرى مقبلة، وعلقت على الفيديو قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً، أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر.. مسلسل الحرير المخملي، إخراج أحمد حسن، دعواتكم وانشالله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية".

وحرصت فاتن موسى على عدم الإشارة إلى أسماء أبطال المسلسل خاصة وأن مصطفى فهمي أبرزهم، واكتفت بوضع اسم المخرج فقط، كما تلقت بعض رسائل التشجيع من قبل متابعيها الذين تمنوا لها الخروج من أزمتها سريعًا والتركيز في عملها، كما تلقت بعض النصائح حول أهمية إتقان اللهجة المصرية بشكل أفضل لتستطيع تقديم أدوار متعددة قريبًا.

تفاصيل أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

ومن المعروف أن مسلسل "الحرير المخملي" يشارك في بطولته بجانب مصطفى فهمي، كل من داليا مصطفى وأحمد وفيق وهالة فاخر وسامي مغاوري ودنيا عبد العزيز وولاء الشريف وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، ومن تأليف أميمة عز الدين وأحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

الجدير بالذكر أن إيناس فوزي محامية فاتن موسى كشفت مؤخرًا في أحد البرامج أن الإعلامية اللبنانية عندما تعرفت على مصطفى فهمي واتفقا على الزواج، وعدها الأخير بحقها في الإنجاب خاصة وأن هذه كانت الزيجة الأولى لها، ولم يرد أن يحرمها من مشاعر الأمومة، كما أن سنها يسمح لها بالأنجاب بشكل طبيعي حيث تبلغ من العمر 40 عامًا، إلا أنه بعد ذلك بدأ في مماطلة هذا الأمر.

الصور من حساب فاتن موسى بانستجرام