النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو هند البلوشي تكشف تفاصيل خلافاتها مع بعض أفراد أسرتها: "أنكروا جميلي والأقارب عقارب"

هند البلوشي في ظهور سابق
1 / 5
هند البلوشي في ظهور سابق
هند البلوشي تكشف عدد زيجاتها
2 / 5
هند البلوشي تكشف عدد زيجاتها
هند البلوشي تتحدث عن خلافاتها مع اسرتها
3 / 5
هند البلوشي تتحدث عن خلافاتها مع اسرتها
هند البلوشي تكشف تعرضها للمحاربة بالوسط الفني
4 / 5
هند البلوشي تكشف تعرضها للمحاربة بالوسط الفني
النجمة هند البلوشي
5 / 5
النجمة هند البلوشي

هند البلوشي النجمة الكويتية صارت حديث الجمهور بمجرد انتشار مقطع فيديو لها من برنامج "اسألني" ظهرت فيه مؤخرًا وصرحت بالعديد من التصريحات الجدلية عن حياتها الشخصية والمهنية.

هند البلوشي تكشف عدد زيجاتها وكيف انتهت جميعًا؟

هند البلوشي أكدت أنها تزوجت 4 مرات جميعهم انتهوا بالخلع، لافتة إلى أن دائمًا السبب يكون في الطرف الآخر، لذلك تلجأ للخلع، موضحة أنها تفكر في الزواج للمرة الخامسة لكنها نفت فكرة أنها تعيش قصة حب حاليًا، وتصريحات هند أعادت إلى الأذهان أزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف وقصة زواجهما التي أثارت الجدل، والتي يبدو أنها انتهت كذلك بحسب تصريحاتها.

هند البلوشي تكشف تعرضها للمحاربة من قبل بعض زملائها

الفنانة الكويتية كشفت كذلك عن أنها تتعرض للمحاربة من قبل بعض المنتجين وعدد من زملائها الذين يتهمونها بأنها تتسبب في إفساد أيام التصوير بسبب التأخير أو عدم القدوم من الأساس، ونفت هند كل تلك الاتهامات لافتة إلى أنها تعمل في المجال منذ أكثر من 18 عام، ولم تخرج هذه الشائعات إلا في السنوات الخمسة الأخيرة، موضحة أن من يحاربوها يريدون لها الجلوس في المنزل لأنها ناجحة.

هند البلوشي صدمت كذلك الجمهور بحديثها عن وجود أزمة بينها وبين بعض أفراد أسرتها دون أن توضح ما إذا كانوا شقيقاتها أم لا؛ حيث أطلقت هند وصف "الأقارب عقارب" على أطراف الأزمة، وقالت: "إحنا أهل والمفترض ما يكون هذا كله موجود بيننا".

تفاصيل أزمة هند البلوشي مع أسرتها

وأشارت الفنانة الشهيرة إلى أن سبب الأزمة بينها وبين أقاربها هو تدخلهم فيما لا يعنيهم وبعض الأشياء الخاصة التي لا يحق لهم الحديث عنها، لافتة إلى أنها امرأة كبيرة كفاية ومسؤولة عن قراراتها، موضحة أنها دائمًا ما اهتمت بأفراد أسرتها وقمت لهم العديد من الخدمات وكانت حاضرة دائمًا عند وجود أي مشكلة وتقوم بحلها، إلا أن كل ذلك قوبل في النهاية بـ"إنكار الجميل"، بحسب وصفها.

وتابعت هند البلوشي: "ياما وقفت وخدمت واهتميت ولما يكون في مشكلة بالأسرة أنا اللي بحلها، وهم أنكروا جميلي"، مضيفة أن بعض المقربين منها بالوسط الفني يتعجبون من أفعال أسرتها تجاهها. 

الجدير بالذكر أن هند البلوشي قد أجرت عمليتين جراحيتين قبل أشهر، وأعلنت عن تفاصيلهما عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أولهما كانت لإصلاح أنفها بسبب وجود مشكلة خاصة بالتنفس، أما العملية الثانية كانت عبارة عن استئصال تليفات حميدة بالثدي، وأوضحت هند البلوشي وقتها أنها كانت ممنوعة من السفر بأمر من الطبيب، لأنه يحتاج إلى متابعة حالتها باستمرار بعد العمليتين.

الصور من حساب هند البلوشي بانستجرام

×