النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منة شلبي تطرح برومو فيلم "من أجل زيكو" مع كريم محمود عبد العزيز وتفاصيل عرضه

منة شلبي
1 / 6
منة شلبي
كواليس فيلم "من أجل زيكو"
2 / 6
كواليس فيلم "من أجل زيكو"
كواليس فيلم "من أجل زيكو"
3 / 6
كواليس فيلم "من أجل زيكو"
فيلم "من أجل زيكو"
4 / 6
فيلم "من أجل زيكو"
منة شلبي
5 / 6
منة شلبي
كريم محمود عبد العزيز
6 / 6
كريم محمود عبد العزيز

منة شلبي تعود للمنافسة السينمائية في بداية عام 2022 من خلال فيلمها الجديد "من أجل زيكو" والذي يجمعها مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في أول تعاون بينهما، وطرحت منة شلبي البرومو الأول للفيلم اليوم على مواقع التواصل.

الكوميديا تسيطر على برومو فيلم "من أجل زيكو"

ونشرت الفنانة منة شلبي اليوم البرومو الأول والرسمي لفيلمها الجديد "من أجل زيكو" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وكشفت موعد عرضه في السينما في 5 يناير المقبل، وسيطرت الكوميديا والمواقف الطريفة على برومو الفيلم، والذي يجمع منة شلبي مع كريم محمود عبد العزيز لأول مرة، وعلقت منة شلبي على البرومو قائلة:" رحلة من أجل تحقيق الحلم، الإعلان الرسمي لفيلم من اجل زيكو، 5 يناير بجميع دور العرض في مصر".

تفاصيل فيلم "من أجل زيكو" لمنة شلبي وكريم محمود عبد العزيز

وتدور قصة فيلم "من أجل زيكو" حول أسرة تعيش حياة صعبة في حي شعبي، ومكونة من الزوج كريم محمود عبد العزيز والزوجة منة شلبي مع ابنهما وعدد من أفراد أسرتهما، ويفاجآن باختيار ابنهما في مسابقة "أذكى طفل في مصر"، ويقرران خوض التجربة ورحلة صعبة مليئة بالمفارقات الكوميدية من أجل تحقيق حلم ابنهما "زيكو".

 ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا مثل محمد محمود ومحمد ثروت ومحمود حافظ، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف مثل عمرو عبد الجليل وشيكو وإسعاد يونس ومحمد دياب وغيرهم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

منة شلبي تفتتح 2022 بفيلمها الجديد "من أجل زيكو"

وتعود منة شلبي للمنافسة السينمائية في فيلم "من أجل زيكو" في مطلع عام 2022، وذلك بعد آخر أعمالها السينمائية في فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي، والذي عرض في موسم الصيف الماضي، وهو نفس الموسم الذي شهد تواجد الفنان كريم محمود عبد العزيز في فيلم "موسى" والذي تعاون به مع المخرج بيتر ميمي، قبل أن يكرران تعاونهما في فيلم "من أجل زيكو" بمشاركة منة شلبي.

الصور من حساب بيتر ميمي على انستقرام.

×