النسخة الإلكترونية

دنيا سمير غانم تنشر فيديو كواليس تعلمها لغة الإشارة بحفلها الأخير وتعود للتواصل مع زملائها

دنيا سمير غانم
1 / 5
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم في حفلها الأخير
2 / 5
دنيا سمير غانم في حفلها الأخير
دنيا سمير غانم
3 / 5
دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم
4 / 5
الفنانة دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
5 / 5
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم عادت لنشاطها الفني مؤخراً، وكذلك عادت للتواصل مع جمهورها وزملائها الفنانين، بعد فترة من حالة الحداد والابتعاد عن الظهور منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت اليوم كواليس تجهيزها لحفلها الأخير.

دنيا سمير غانم تنشر فيديو لكواليس أغنيتها الأخيرة

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم اليوم فيديو لها على انستقرام، كشفت به عن كواليس استعدادها لحفلها الأخير، وظهرت به وهي تتدرب على لغة الإشارة أثناء غنائها لأغنيتها الجديدة، وذلك مع مدربة لغة إشارة، وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو وقالت:" شكرا مادونا إحدي بطلات (قادرون باختلاف) هي اللي علمتني لغة الإشارة علي أغنية بلادي اسلمي".

دنيا سمير غانم تتلقى الإشادات بعد حفلها الأخير

 ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور وزملاء دنيا سمير غانم بسبب تعلمها لغة الإشارة من أجل تقديم أغنيتها في حفل "قادرون باختلاف" لدعم ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وتلقت دنيا سمير غانم إشادة واسعة بعد تقديمها للأغنية في الحفل، وتلقت دعم كبير من أسرتها وزملائها على مواقع التواصل، وذلك بعد عودتها لأعمالها الفنية في الفترة الأخيرة.

دنيا سمير غانم تعود للتواصل مع زملائها

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم إلى التواصل مع زملائها الفنانين بعد فترة من الانقطاع، بسبب حالة الحداد على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت اليوم تهنئة إلى الفنان محمد ممدوح بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، وقالت:"جامد أوي.. تستحقها"، ونشرت صورة لها معه، وكذلك نشرت برومو فيلم كريم محمود عبد العزيز الجديد وهنأته قائلة:"مبروك يا حلوين"، وكذلك ردت على رسالة حسن الرداد إليها وقالت:"سنسن أخويا.. ربنا يخليك يارب".

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة إلى الجمهور بعد حفلها الأخير وقالت بها:" أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وان في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم.. وفي النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي إتأثرت جدا النهارده اني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعي لي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي.. يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي.. ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي".

الصور من حساب دنيا سمير غانم على انستقرام.

×