صور ثنائيات النجوم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي..وسام بريدي وريم السعيدي يخطفان الأنظار

حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية شهد حضور لعديد من الثنائيات للنجوم والمشاهير في السعودية والعالم العربي الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في فعاليات المهرجان، وكان من أبرز هذه الثنائيات النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور وإلهام علي وخالد صقر، وماجد المصري وزوجته.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في مهرجان البحر الأحمر

نيللي كريم خطفت الأنظار بظهورها مع زوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما أثارت إطلالتهما اهتمام كبير من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعد ظهور نيللي كريم مع زوجها هو الثاني في أقل من يوم بعد ظهورهما الأخير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بمصر، وبات الثنائي يحرص على التواجد المستمر معا خلال الفعاليات الفنية حيث أن هشام عاشور كان متواجدا أيضا مع زوجته أثناء تكريمها في مهرجان قرطاج السينمائي بتونس والذي أقيم في الأسابيع الماضية.

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر

ظهور ملفت جمع كل من الفنان ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر وعلى السجادة الحمراء، وحرص الثنائي على تسجيل أفضل لحظاتهما عليه حيث نشر كل منهما العديد من الصور التي تجمعها معا وكذلك مع العديد من النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح.

ماجد المصري وزوجتخ رانيا أبو النصر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

ريم السعيدي ووسام بريدي

وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي أشعل كل منهما أجواء السجادة الحمراء بظهورهما عليها وخطف الثنائي الأنظار أثناء التقاطهما للصور قبل انطلاق حفل الافتتاح، وعلقت ريم السعيدي على ظهورها مع زوجها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي فكتبت: "ليلة رائعة شكرا مهرجان البحر الأحمر".

ريم السعيدي ووسام بريدي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
ريم السعيدي ووسام بريدي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

إلهام علي وزوجها خالد صقر

النجمة السعودية إلهام علي أبهرت كذلك المتابعين بظهورها الجديد مع زوجها الفنان السعودي خالد صقر خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، حيث بات الثنائي في الفترة الأخيرة يظهران بشكل متكرر في الفعاليات الفنية التي تقام والتي كان من بينها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي.

إلهام علي وخالد صقر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
إلهام علي وخالد صقر في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

الفنانة مروة سالم وزوجها محمد سلامة

مروة سالم أطلت كذلك على السجادة الحمراء مع زوجها الناقد الفني محمد سلامة في ظهور خطف الأنظار تجاه الثنائي، وقد نشر محمد سلامة أكثر من صورة مع زوجته أثناء حضورهما حفل الافتتاح الذي أشاد بأجوائه وأكد أنها لا توصف فكتب: "الآن.. ومن على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،  أجواء ساحرة ولا توصف، الجميع ليس لديه سوى كلمة: (وأخيراً تحقق الحلم.. إنه أمر يدعو للفخر وكفى)".

مروة سالم ومحمد سلامة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر
مروة سالم ومحمد سلامة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

الصور مأخوذة من حساب نيللي كريم وريم السعيدي، ومهرجان البحر الأحمر على "انستجرام".