النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا على قائمة نجوم مهرجان "ساوند ستورم" بالرياض.. إليسا ونانسي عجرم وأصالة الأبرز

محمد حماقي
1 / 11
محمد حماقي
إليسا
2 / 11
إليسا
ماجد المهندس
3 / 11
ماجد المهندس
راشد الماجد
4 / 11
راشد الماجد
ميريام فارس
5 / 11
ميريام فارس
أصالة
6 / 11
أصالة
بلقيس
7 / 11
بلقيس
عمرو دياب
8 / 11
عمرو دياب
نانسي عجرم
9 / 11
نانسي عجرم
تامر خسني
10 / 11
تامر خسني
وائل كفوري
11 / 11
وائل كفوري

أعلنت منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية "مدل بيست" عن قائمة النجوم العرب المشاركين في مهرجان "ساوند ستورم" الدولي في الرياض، وعلى رأسهم عمرو دياب وأصالة وإليسا وميريام فارس وبلقيس وتامر حسني وغيرهم.

مفاجآت بالجملة في قائمة نجوم مهرجان "ساوند ستورم"

ونشرت منصة "مدل بيست" على حساباتها بمواقع التواصل قائمة بالنجوم المشاركين في مهرجان "مدل بيست" المنطلق هذا الشهر في الرياض، وكشفت عن افتتاح المهرجان بحفلات للفنان راشد الماجد وإليسا ومحمد حماقي وماجد المهندس، في 16 ديسمبر المقبل، وقالت في تغريدة لها:" ياحبنا للمفاجآت! نجومكم العرب اللي تحبوهم انضموا لللاين آب و جاهزين يولّعون مسارح ساوندستورم! نجومنا إليسا، ماجد المهندس، محمد حماقي وراشد الماجد يفتتحون ليالي ساوندستورم بـ ١٦ ديسمبر".

عمرو دياب ونانسي عجرم والنجوم في مهرجان "ساوند ستورم"

وكشف المهرجان عن نجوم ليلته الثانية في يوم 17 ديسمبر المقبل، والتي يحييها أصالة وبلقيس وميريام فارس، وتستمر مفاجآت المهرجان في الليلة الثالثة في 18 ديسمبر المقبل، والتي يحييها تامر حسني ووائل كفوري، وتختتم حفلات مهرجان ساوند ستورم بالرياض في 19 ديسمبر المقبل بحفل للفنانة نانسي عجرم وعمرو دياب.

تفاصيل مهرجان ساوند ستورم بالرياض

وكانت "مدل بيست" قد كشفت مؤخراً عن الدفعة الأولى من أسماء الفنانين المشاركين في فعالية اللاين أب لساوندستورم ٢٠٢١، وهي القائمة التي ضمت نخبة من الفنانين والموسيقيين من كل أنحاء العالم، ويأتي ذلك بعد عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة، "ساوند ستورم"، والذي سوف يقام للمرة الثانية في مدينة الرياض خلال الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري، والذي سيقدم للجمهور تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضًا لنجومٍ عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة، في المهرجان الذي يتسع هذا العام لأكثر من 500 ألف شخص.

ضمت القائمة التي تم الإعلان عنها أسماء لامعة في مجال الـ "د جي" والغناء الغربي، ولقد أعلنت الشركة عن الأسماء الأولية للفنانين المشاركين في نسخة هذا العام، والتي تضمن مجموعة من الموسيقيين العالميين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 150 نجمًا محلياً وعالمياً، ومنهم: Armin Van Buuren  و David Guetta وMartin Garrix وPaul Kalkbrenner وDeadmau5 وEric Prydz وTiësto وSteve Aoki إضافة إلى Adam Beyer وAmelie Lens وCarl Cox وCharlotte de Witter وJeff Mills وNina Kraviz وSven Väth وغيرهم.

الصور من حساب مدل بيست على انستقرام.

×