النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دنيا سمير غانم تتلقى الدعم والإشادة من أسرتها بعد عودتها للغناء وتوجه رسالة لوالديها: "يارب أكون شرفتكم"

دنيا سمير غانم واسرتها قبل رحيل والديها
1 / 5
دنيا سمير غانم واسرتها قبل رحيل والديها
اسرة دنيا سمير غانم تدعمها وتشجعها
2 / 5
اسرة دنيا سمير غانم تدعمها وتشجعها
دنيا سمير غانم في الاحتفالية
3 / 5
دنيا سمير غانم في الاحتفالية
دنيا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف
4 / 5
دنيا سمير غانم في احتفالية قادرون باختلاف
النجمة دنيا سمير غانم تتلقى الدعم من اسرتها
5 / 5
النجمة دنيا سمير غانم تتلقى الدعم من اسرتها

دنيا سمير غانم النجمة المصرية مازالت متصدرة اهتمامات الجمهور بعد أن شاركت في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وأدت مجموعة من الأغاني وذلك في أول عودة لها للغناء بعد رحيل والديها، حيث نالت فقرتها الغنائية إعجاب الجمهور ودعم من أسرتها الصغيرة.

إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها 

إيمي سمير غانم عبرت عن مدى سعادتها بشقيقتها دنيا وعودتها مرة أخرى لممارسة حياتها بشكل طبيعي عقب وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على انستجرام، صورة لشقيقتها من الاحتفالية، وبالرغم من عدم تعليقها عليها بأي كلمة إلا أن الجمهور أشاد بدعم إيمي لدنيا واحتفائها بها.

حسن الرداد ورامي رضوان يشيدان بـ دنيا سمير غانم

من جانبه عبر حسن الرداد زوج شقيقة دنيا سمير غانم، عن مدى فخره وسعادته بدنيا، حيث نشر على انستجرام صورة لدنيا من الاحتفالية وعلق عليها قائلًا: "أختى الغالية، سعيد جدا بظهورك وبحضورك الراقي في هذا الحدث الكبير وبدورك الإيجابي في خدمة المجتمع.. جمهورك كله مبسوط بعودتك وإن شاء الله تقدمي لهم أعمال ناجحة كالعادة"، حيث حرصت دنيا على الرد على دعم زوج شقيقتها وقالت له: "حبيبي يا سنسن ربنا يخليك".

وتلقت دنيا سمير غانم الدعم والإشادة كذلك من زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث نشر مقطع فيديو لها من الحفل وعلق قائلًا: "ما شاء الله حبيبتي، ملاك وسط ملايكة كلكم بتطلعوا نور الله أكبر.. ربنا يحفظك ويحميكي ويوفقك، ويحفظهم ويحميهم ويوفقهم يا رب".

دنيا سمير غانم توجه رسالة لجمهورها ووالديها الراحلين بعد مشاركتها في احتفالية "قادرون باختلاف"

أما دنيا فقررت توجيه رسالة طويلة لمتابعيها وكل من قام بتشجيعها، كما أشادت بالقائمين على الاحتفالية وفريق العمل معها، فكتبت: "أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وان في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفي احتياجاتهم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

وتابعت: "وبشكر كل الزملاء والأساتذة إللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة وعلى رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأستاذ أشرف عبد الباقي سعيدة جدا إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم انهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع وكمان زملائي الأعزاء مصطفى شعبان ويوسف الشريف والمذيعين شريف مدكور وإيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوه وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم وحسيت بأد إيه أغلب الموجودين مننا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملايكة اللي استمدينا قوتنا منهم النهارده ومن أهلهم الأبطال".

واختتمت رسالتها بقولها: "وفي النهاية حبايبي الغاليين بابي ومامي إتأثرت جدا النهارده اني لأول مرة أروح في يوم مهم ليا من غير ما أسمعك يا مامي بتدعي لي أو ترقيني قبل ما أنزل أو بابي بيقول لي ربنا معاكي يا حبيب بابي.. يا رب أكون شرفتكم، بحبكم ووحشتوني أوي.. ربنا يرحمكم يا أغلى حاجة في حياتي".

الصور مأخوذة من حساب دنيا وإيمي سمير غانم ورامي رضوان بانستجرام 

×