النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجوم يستعدون لافتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي ويشاركون الجمهور بلحظات وصولهم جدة..شاهدوا

انجي المقدم ونادية الجندي وبوسي شلبي
1 / 6
انجي المقدم ونادية الجندي وبوسي شلبي
وسام بريدي وانس بوخش في جدة
2 / 6
وسام بريدي وانس بوخش في جدة
هند صبري تستعد لمهرجان البحر الاحمر
3 / 6
هند صبري تستعد لمهرجان البحر الاحمر
ريم سعيدي تصل جدة
4 / 6
ريم سعيدي تصل جدة
يسرا وكارن وازن تستعدان لحفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر
5 / 6
يسرا وكارن وازن تستعدان لحفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر
ماجد المصري وزوجته يطيران إلى جدة
6 / 6
ماجد المصري وزوجته يطيران إلى جدة

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالمملكة العربية السعودية يخطف أنظار الجمهور والصناع قبل ساعات من بداية دورته الافتتاحية التي من المقرر أن تقام مساء اليوم الإثنين، حيث تصدر اسم المهرجان الترند بالمملكة، وحرص عدد من النجوم المشاركين على الكشف عن استعداداتهم للمهرجان وتوثيق لقطات من رحلتهم إلى جدة وسط سعادة غامرة منهم لحضورهم فعاليات المهرجان المميز.

هند صبري ووسام بريدي وريم سعيدي يستعدون لـ مهرجان البحر الأحمر

هند صبري النجمة التونسية نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام صورًا من لحظة وصولها إلى جدة حيث يقام المهرجان؛ وعبرت عن مدى حماسها للمشاركة في الدورة الافتتاحية كعضو لجنة تحكيم بأحد المسابقات، كما وثقت بالصورة الهدية التي تعتبر بمثابة ترحيب بها من قبل فندق إقامتها بالمملكة.

ريم سعيدي وزوجها الإعلامي وسام بريدي حرص كل منهما أيضًا على مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، بصور لكل منهما خلال رحلتهما إلى المملكة، كما نشر وسام صورة لبعض دعوات الفعاليات التي سوف يحضرها خلال المهرجان.

يسرا وماجد المصري وكارن وازن في جدة

محمد التركي ‎رئيس لجنة مهرجان البحر الأحمر شارك متابعيه عبر خاصية القصص القصيرة، بصورة من لحظة وصول النجمة المصرية يسرا إلى أرض المملكة العربية السعودية استعدادًا للمهرجان، كما كان بصحبتها عارضة الأزياء كارن وازن، أما الفنان ماجد المصري فنشر صورة كذلك له مع زوجته خلال توجههما إلى جدة.

نادية الجندي ومحمد حفظي وإنجي المقدم يوثقون رحلتهم لجدة

من جانبها نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديوهات وصور من رحلتها مع النجوم إلى المملكة العربية السعودية استعدادًا للمهرجان، وظهر في الفيديو كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي والمنتج محمد حفظي والفنانة إنجي المقدم، ومازحت بوسي شلبي متابعيها برفضها الكشف عن وجتها مع النجوم، إلا أن محمد حفظي كشف بطرافة عن استعدادهم لحضور المهرجان.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة التاريخية القديمة، أحد أهم المواقع الأثرية في السعودية، المسجلة ضمن قائمة "اليونسكو" للتراث العالمي، وبوصفها جزءًا من تاريخ محافظة جدة العريق، حيث يقدم صُناع أفلام أكثر من 67 دولة بـ 34 لغة مخزونهم الفني السينمائي لـ 138 فيلماً طويلاً وقصيراً، خلال فعاليات المهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الصور من حسابات النجوم والمهرجان على انستجرام 

×