النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نوال الكويتية تطرب الجمهور في أولى ليالي "أوايسس"بموسم الرياض..فيديو وصور

نوال الكويتية أحيت أولى حفلات أوايسس
1 / 6
نوال الكويتية أحيت أولى حفلات أوايسس
نوال الكويتية تشعل حفلات ليالي أوايسس الرياض
2 / 6
نوال الكويتية تشعل حفلات ليالي أوايسس الرياض
انطلاق حفلات ليالي أوايسس
3 / 6
انطلاق حفلات ليالي أوايسس
نوال الكويتية في حفلها بأوايسس
4 / 6
نوال الكويتية في حفلها بأوايسس
حفلات ليالي أوايسس يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم
5 / 6
حفلات ليالي أوايسس يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم
أصالة وفؤاد عبدالواحد يشاركان في ليالي أوايسس
6 / 6
أصالة وفؤاد عبدالواحد يشاركان في ليالي أوايسس

نوال الكويتية أحيت أولى حفلات أوايسس التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأشعلت النجمة الكويتية حفلها الذي شهد حضور جماهيري كبير.

نوال الكويتية تحيي أولى حفلات أوايسس الرياض

نوال الكويتية تألقت في حفلها الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، النجمة الكويتية شاركت في أول حفل غنائي ضمن حفلات ليالي أوايسس التي تقام على هامش فعاليات موسم الرياض وأطربت جمهورها بمجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "مستحيل أنساك" التي تعد من روائع الفنانة الكويتية التي قدمت كذلك في الحفل كل من أغنية "تهددني" و أغنية "نساني"، نوال تألقت أيضا في غنائي كل من أغنية "مثل النسيم"، وأغنية "ياللي ماحبيت عمري إلا منك" التي لاقت تفاعل واسع من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

حضور كبير في حفل الفنانة نوال الكويتية في أوايسس

نوال الكويتية شهد حفلها في ليالي أوايسس حضوري جماهيري غفير، حيث تمتلك النجمة الكويتية شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وتعتبر حفلات ليالي أوايسس ذات طابع خاص بسبب أجوائها المختلفة التي تقام على رمال الصحراء، وكانت نوال الكويتية قد كشفت في الأيام الماضية عن مشاركتها في حفلات أوايسس عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت الصورة الدعائية للحفل وعبرت عن شوقها للقاء الجمهور السعودي فكتبت: "ولهت عليكم بشوفكم قريب في اوايسس 4 ديسمبر"، نوال الكويتية قد أحيت كذلك في شهر يوليو الماضي أول حفل لها في الرياض بعد فترة من الانقطاع بسبب أزمة فيروس كورونا وقد حقق الحفل نجاحا كبيرا وشهد حضور جماهيري ضخم.

نجوم حفلات ليالي أوايسس في موسم الرياض

حفلات أوايسس قد تم الكشف عن بعض النجوم المشاركين فيها خلال الفترة الماضية، حيث من المقرر أن تشارك الفنانة أصالة والفنان فؤاد عبدالواحد في حفل يوم الثلاثاء 7 ديسمبر، وقد تم طرح تذاكر الحفل في الأيام الماضية، وكان الحساب الرسمي لموسم الرياض على "انستجرام" قد أعلن عن حفل جديد للفنانة أنغام ضمن حفلات ليالي أوايسس الرياض، ونشر بوستر الحفل والذي سيجمعها مع الفنان أصيل أبو بكر، وشوق الجمهور للحفل وذكر في تدوينته:" بصوته نسكن قصور الحب.. وبإحساسها زاد علينا الحنين، تنتظرنا ليلة مميَّزة كلها طرب .. يوم 8 ديسمبر مع الفنانة أنغام والفنان أصيل أبو بكر سالم في ليالي أوايسس.. الطرب ينتظرك .. احجزها الحين"، ومن من المتوقع أن يتم الكشف عن مشاركة العديد من النجوم في الفترة المقبلة في حفلات أوايسس الرياض.

الصور مأخوذة من حساب موسم الرياض على "انستجرام".

×