النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أنغام تعلن تفاصيل حفلها الجديد مع أصيل أبو بكر في ليالي أوايسس الرياض

أنغام
1 / 5
أنغام
الفنانة أنغام
2 / 5
الفنانة أنغام
حفل أصالة في أوايسس الرياض
3 / 5
حفل أصالة في أوايسس الرياض
حفل أنغام في أوايسس الرياض
4 / 5
حفل أنغام في أوايسس الرياض
حفل أصيل ابو بكر في أوايسس الرياض
5 / 5
حفل أصيل ابو بكر في أوايسس الرياض

أنغام انضمت إلى قائمة النجوم المشاركين في موسم حفلات "ليالي أوايسس الرياض"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكشفت تفاصيل حفلها الجديد وذلك بعد إعلان عدد من النجوم مشاركتهم ومنهم الفنانة نوال الكويتية وأصالة.

أنغام تكشف تفاصيل حفلها في أوايسس الرياض

وكشف حساب موسم الرياض عن حفل جديد للفنانة أنغام في حفلات ليالي أوايسس الرياض، ونشر بوستر الحفل والذي سيجمعها مع الفنان أصيل أبو بكر، وشوق الجمهور للحفل وذكر في تغريدة له:" بصوته نسكن قصور الحب.. وبإحساسها زاد علينا الحنين، تنتظرنا ليلة مميَّزة كلها طرب .. يوم 8 ديسمبر مع الفنانة أنغام والفنان أصيل أبو بكر سالم في ليالي أوايسس.. الطرب ينتظرك .. احجزها الحين".

أصالة تشوق الجمهور لحفلها بأوايسس الرياض

وأعلن مؤخراً مشاركة عدد من الفنانين في حفلات أوايسس الرياض، ومنهم الفنانة أصالة والتي تحيي حفلها مع الفنان فؤاد عبد الواحد، وشوقت الجمهور مؤخراً للحفل ونشرت عبر حسابها بانستقرام رسالة تعليقاً على صورة بوستر الحفل وقالت:" نلتقي على المحبة في عاصمة روحي الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بتاريخ ٧ ديسمبر في ليالي اوايسس المكان الساحر .. الحفل من تنظيم العالمية ميديا، وبمشاركة الفنان الرائع فؤاد عبد الواحد".

ونشر أيضاً الفنان فؤاد عبد الواحد صورة بوستر حفله المرتقب في أوايسس الرياض، والذي يجمعه بالفنانة أصالة، ووجه رسالة للجمهور وقال:" في الرياض ومع أهل الرياض وفي موسم الرياض .. نلتقي بكل محبة مع حبايبنا في ليالي اوايسس تاريخ ٧ ديسمبر، نتشرف بمشاركة النجمة العربية المتألقة والمبدعة اصالة.. من تنظيم العالمية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

نوال الكويتية تفتتح حفلات ليالي أوايسس الرياض

وافتتحت الفنانة نوال الكويتية موسم حفلات ليالي أوايسس الرياض بحفلها الليلة، وذلك بعدما شوقت نوال الكويتية الجمهور للحفل ووجهت رسالة على حسابها بتويتر وقالت:" ولهت عليكم بشوفكم قريب في اوايسس 4 ديسمبر"، ومن المتوقع ان تعلن مفاجآت جديدة في الفترة المقبلة في حفلات أوايسس الرياض، وذلك بعد الإعلان مؤخراً عن مشاركة عدد من النجوم ومنهم أصالة وأنغام وفؤاد عبد الواحد وأصيل أبو بكر.

الصور من حساب أنغام وأصالة وموسم الرياض على انستقرام.

×