فيديو سيرين عبد النور تكشف عن موقف طريف مع تامر حسني بسبب زوجها وتبوح بعمرها الحقيقي

سيرين عبد النور حلت ضيفة على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على قناة ON، وتحدثت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في اللقاء عن جانب من حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن موقف طريف تعرضت له مع تامر حسني بسبب زوجها، وتخلل الحلقة ايضا العديد من المواقف الكوميدية.

سيرين عبد النور تروي موقفا طريفا مع تامر حسني

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت عن موقف طريف حصل معها أثناء حضور تامر حسني الى لبنان في مناسبة افتتاح فيلمه ودعوته الى العشاء مع زوجها فريد رحمة،  فسردت أن تامر حسني سألها عن اسم زوجها فأخبرته بأنه "فريد"، ونسي تامر الاسم مرات عديدة وفي كل مرة تقول له "زوجي اسمه فريد"، ثم قالت له تذكر اسم فريد الأطرش حتى لا تنسى، لكن حين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: "أهلا أستاذ عبد الحليم".

سيرين عبد النور تكشف عن عمرها

سيرين عبد النور اجابت على اسئلة الدمية ابلة فاهيتا، فأكدت انها تبلغ من العمر 44 عاما، ووزنها 55 كلغ، ولديها طفلين: تاليا 13 عاما، وكريستيانو 3 سنوات. وقالت بأن والدتها من أصول يونيانية، ولفتت الى أن أكثر طعام تحب اعداده هو طبق "التبولة".

ولفتت الى انها امتهنت اولا عروض الازياء ثم التمثيل ثم الغناء.

سيرين عبد النور مع عائلتها- صورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور مع عائلتها- صورة من حسابها على انستغرام

آخر أعمال سيرين عبد النور

على صعيد فني، أعلنت سيرين عبد النور مؤخرا خوضها بطولة مسلسل بعنوان "العين بالعين" سيجمعها بالفنان رامي عياش وهو من إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر تصويره في الفترة المقبلة.

مسلسل "دور العمر"
سيرين عبد النور- صورة من حسابها على انستغرام

المسلسل ينتمي لدراما الأكشن والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة ، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين.

يذكر ان آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل "دور العمر"، وشارك فى بطولته كل من عادل كرم ونوال كامل، وسعيد سرحان، فؤاد يمن، وطلال الجردى، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

 

صور سيرين عبد النور المرفقة من حسابها على انستغرام.