مصطفى فهمي يعلن إحالة فاتن موسى للتحقيق بتهمة التشهير به والأخيرة تكشف سبب عدم حذف اسمه من انستجرام

تتواصل الاتهامات المتبادلة والتصريحات المتناقضة بين الاعلامية اللبنانية فاتن موسى وطليقها النجم مصطفى فهمي عقب اعلان الأخير عن طلاقه لها غيايبا قبل اسابيع ماضية. فبعد مضي ساعات قليلة على اعلان فاتن موسى التحقيق مع مصطفى فهمي بتهمة احتجازها وترويعها، رد الأخير عليها بالإعلان عن التحقيق معها بتهمة البلاغ الكاذب والتشهير بـه، تزامنا مع توضيح فاتن موسى لسبب الاحتفاظ باسم طليقها على حسابها عبر انستغرام، فتابعوا معنا التفاصيل.

مصطفى فهمي يعلن إحالة فاتن موسى للتحقيق بتهمة التشهير به

النجم المصري مصطفى فهمي رد على بيان طليقته فاتن موسى التي أعلنت  أنه سيتم التحقيق معه غدا الأحد الموافق ل 5 من ديسمبر بسبب واقعة حجزها وترويعها من قبل حارسي العقار  الذي تقطن به حاليا.

مصطفى فهمي وطليقته
مصطفى فهمي وطليقته - صورة من حساب فاتن موسى على انستغرام

وأصدر مصطفى فهمي بيانا عن طريق محاميته نفى فيه اتهامات طليقته له، فأكد أن النيابة العامة اخلت سبيل حارس العقار الذي كان يسكن فيه مع طليقته الإعلامية فاتن موسى، وكذلك فرد الأمن من سراي النيابة، على خلفية البلاغ المقدم من موسى والذي زعمت فيه قيامهما مع الفنان بالتهديد بقتلها والبلطجة، وفق ما جاء في البيان.

ولفت البيان الى انه من المقرر التحقيق مع فاتن موسى، في واقعة البلاغ الكاذب، وكذا السب والقذف والتشهير بالفنان مصطفى فهمي، مُقدم البلاغ ضدها.

وكانت فاتن موسى كتبت على "انستغرام" يوم امس: "ردا على بيان طليقي الأخير، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفهم واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي وأكتفي بهذا القدر".

فاتن موسى توضح سبب عدم حذف اسم طليقها من انستجرام

الإعلامية فاتن موسى كشف ايضا في منشور جديد لها سبب عدم تغيير اسمها على انستجرام، وحذف اسم طليقها الفنان مصطفى فهمي من حسابها .

وكتبت فاتن موسى  عبر انستجرام: "ولمن يسأل لماذا لم أغير الUserName  إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل : فاتن موسى  Faten Moussa، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة إلا أنه وبحسب قوانين أنستجرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification ، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير"

يذكر أن الفنان مصطفى فهمى اعلن عن طلاقه غيابيا لفاتن موسى في 26 أكتوبر الماضي، بعد زواح دام نحو 4 سنوات.

وتبادل الثنائي منذ تلك الفترة الاتهامات على السوشيال ميديا وفي محاضر الشرطة.

 

الصور المرفقة من حساب انستقرام فاتن موسى.