حسين الجسمي يطرب جمهور مسرح المجاز بالشارقة في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50

حسين الجسمي تألق في حفله الذي أقيم على مسرح المجاز بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ50، وقد شارك في إحياء الحفل مجموعة من النجوم من بينهم الفنانة ألماس، ومحمد المنهالي، وفيصل الجاسم.

حسين الجسمي يشعل حفله على مسرح المجاز

حسين الجسمي أحيا حفلا جديدا بمناسبة اليوم الوطني الإمارات الـ50 على مسرح المجاز بالشارقة، استقبال الجمهور الإماراتي للفنان حسين الجمسي كان كبيرا كما حرص كذلك على تقديم التهنئة لهم بمناسبة اليوم الوطني فقال: "من هنا من إمارة الشارقة نرحب بالجميع في يومنا الوطني الـ50"، وقدم النجم الإماراتي خلال الحفل مجموعة من أجمل ما غنى ومن بين الأغاني "بالبنط العريض"، و"ستة الصبح"، وأغنية "بحبك وحشتيني" التي حظت بتفاعل كبير من الجمهور لحظة غنائها من قبل النجم الإماراتي الكبير الذي ظهر في الحفل وهو يعزف على البيانو في حفله الساهرة.

نجوم الإمارات يتألقون في حفلهم على مسرح المجاز بالشارقة

ألماس الفنانة الإماراتية تألقت أيضا خلال تقديمها لفقرتها الغنائية على مسرح المجاز الذي تغني عليه لأول مرة في مسيرتها بمناسبة اليوم الوطني الـ50، كما قدم الفنان محمد المنهالي المطرب الإماراتي أيضا خلال فقرته الغنائية في حفله على مسرح المجاز مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "ممنوع الدخول" التي تعد من أشهر الأغاني التي قدمها، طلال جاسم النجم الإمارتي أطرب الجمهور في حفله على مسرح المجاز حيث قدم أغنية "الله يا دار زايد" والتي تعد أحد الأغاني الوطنية التي يحفظها الجمهور.

حسين الجسمي يستعد لحفل جديد في أبو ظبي

حسين الجسمي شارك في إحياء حفل في إمارة دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ50 والذي أقيم يوم الخميس 2 ديسمبر، وقد شاركه في الغناء كل من الفنانة داليا مبارك، والفنانة ديانا حداد، حسين الجسمي يستعد خلال الفترة القادمة لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي يوم 31 ديسمبر ضمن الاحتفالات التي من المقرر أن تقام في رأس السنة الميلادية وعلق حسين الجسمي عبر حسابه على "انستجرام" على الحفل فكتب: "نستقبل العام الجديد 2022 بكل حب وتفاؤل لأيام أجمل ونجاحات أكبر .. مع أحبابنا ومن عاصمتنا الغالية أبوظبي".

يذكر أن احتفالات اليوم الوطني الإماراتي التي أقيمت بداية من يوم الأربعاء وحتى ليلة الجمعة 3 ديسمبر قد شارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الإمارات والعالم العربي من أبرزهم الفنان ماجد المهندس، ورحمة رياض، وأصيل هميم، وداليا مبارك.

الصور مأخوذة من حساب مسرح المجاز على "انستجرام".