النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها رسميا من حسام حبيب:"وهبت حياتي لفني ولابنتي هنا ومريم"

انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب رسميا
1 / 5
انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب رسميا
شيرين عبدالوهاب وابنتها وحسام حبيب
2 / 5
شيرين عبدالوهاب وابنتها وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب
3 / 5
شيرين عبدالوهاب مع طليقها حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
4 / 5
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب
5 / 5
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب حسمت بشكل نهائي موقفها من الانفصال من الفنان حسام حبيب حيث أوضحت الفنانة المصرية في بيان رسمي وقوع الطلاق رسميا.

شيرين عبدالوهاب تعلن انفصالها رسميا عن حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب نشرت عبر حسابها على "فيس بوك" بيان مطول كشفت فيه  انفصالها بشكل رسمي عن الفنان حسام حبيب وذلك بعد أيام من تداول معلومات حول انفصالهما، شيرين عبد الوهاب أكدت في بيانها وقوع الطلاق رسميا، كما أشارت أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام.

فجاء البيان: "فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

شيرين عبدالوهاب تؤكد عدم وجود خلافات مع طليقها 

شيرين عبدالوهاب وجهت رسالة عبرت من خلالها عن رغبتها في احترام حياتها الشخصية بالإضافة إلى تحري الدقة في المعلومات التي تنشر عنها، مشيرة أن انفصالها عن طليقها حسام حبيب قد وقع في هدوء تام وأنه لا توجد خلافات بينها وبين طليقها، وأن ما يدور عكس ذلك يأتي ضمن " قلب الحقائق" حسب وصفها.

فنص البيان: "تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

شيرين عبدالوهاب: "وهبت حياتي لفني وابنتي مريم وهنا"

شيرين عبد الوهاب أكدت أن إصدارها لهذه البيان جاء رغبة منها في حسم الجدل الطويل الذي يدور حول حياتها الخاصة وانفصالها عن حسام حبيب، وكذلك احتراما لجمهورها الذي يساندها في كافة المواقف، مشيرة أنها قد وهبت حياتها لكل من ابنتيها مريم وهنا ولفنها، وأنها سوف تعود لحياتها الفنية بقوة خلال الفترة القادمة.

فجاء البيان: أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما. وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربى.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد تزوجت من الفنان حسام حبيب في أبريل 2018 ، وقد أثيرت العديد من الأزمات بينهما في الفترة الماضية وأخبار عن انفصالهما حتى أعلنت النجمة المصرية خبر الانفصال بشكل حاسم مساء اليوم.

الصور مأخوذة من حساب شيرين عبدالوهاب على "انستجرام".

×