النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو حسن الرداد يوضح حقيقة وفاة دلال عبد العزيز بعد علمها برحيل سمير غانم وهذه وصية والدته له

حسن الرداد في البرنامج
1 / 5
حسن الرداد في البرنامج
ايمي سمير غانم وحسن الرداد
2 / 5
ايمي سمير غانم وحسن الرداد
حسن الرداد ووالدته
3 / 5
حسن الرداد ووالدته
شقيقة حسن الرداد في ظهور سابق
4 / 5
شقيقة حسن الرداد في ظهور سابق
حسن الرداد ومذيعة حبر سري
5 / 5
حسن الرداد ومذيعة حبر سري

حسن الرداد النجم المصري حل ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويعتبر ذلك أول ظهور إعلامي له منذ وفاة والدته، ووفاة النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز بعد علمها برحيل سمير غانم

حسن الرداد كشف خلال اللقاء حقيقة الأنباء التي انتشرت عن معرفة حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بنبأ وفاة زوجها الفنان سمير غانم وهو ما أدى إلى حزنها ووفاتها فور معرفتها للخبر، ونفى الرداد تلك الأنباء التي انتشرت وقتها، وأكد أن الفنانة الراحلة توفيت وهي لا تعلم شيءًا عن وفاة شريك حياتها سمير غانم.

الصعوبات التي واجهها حسن الرداد مع إيمي سمير غانم وقت مرض والديها

ولفت حسن الرداد إلى أنه وزوجته إيمي سمير غانم ظل كل منهما حوالي 4 أشهر مقيمين بشكل دائم في المستشفى مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وقت مرضها، وأكد أنهما لم يريا الشارع إلا عندما كانا يزوران سمير غانم بالمستشفى أو يقومان بدفنه عند وفاته.

في السياق نفسه تأثر حسن الرداد عند حديثه عن والدته الراحلة وأكد أنها قد أوصته بعدة وصايا مختلفة، معظمها وصايا عن حياته الخاصة، موضحًا أنها كانت تحبه للغاية وتحب أن تراه شخص ناجح، مشيرًا إلى أن هدفه أصبح حاليًا هو محاولة الاجتهاد من أجل الوصول للنجاح وإرضائها.

وصية والدة حسن الرداد له قبل وفاتها

وخلال اللقاء كذلك كشفت شقيقته نيبال خلال مداخلة هاتفية معه عن الوصية الشخصية التي كانت توصي بها والدتها الراحلة شقيقها حسن، وهي أن يواصل إخراج المساعدات التي كانت تقوم بها في حياتها، وأن ينجب أطفالًا.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد كان مشاركته في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مع كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد ودلال عبد العزيز ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وياسمين رئيس وغيرهم.
 

الصور من حساب حسن الرداد بانستجرام

×