النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

المطرب اللبناني سون سافاج يكشف لـ"هي" كواليس ألبومه "Folie à Deux" وماذا قال عن مروان بابلو وويجز؟

سون سافاج
1 / 4
سون سافاج
المطرب اللبناني المقيم بالإمارات سون سافاج
2 / 4
المطرب اللبناني المقيم بالإمارات سون سافاج
سون سافاج يكشف كواليس البومه الجديد
3 / 4
سون سافاج يكشف كواليس البومه الجديد
سون سافاج يكشف عن ابرز النجوم الذي يتمنى التعاون معهم
4 / 4
سون سافاج يكشف عن ابرز النجوم الذي يتمنى التعاون معهم

شربل غنيمة المطرب اللبناني الصاعد المعروف باسم سون سافاج son savage والمقيم حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة، كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" عن كواليس تحضيره لألبومه الجديد "Folie à Deux" الذي طرح مؤخرًا عبر منصات الأغاني العالمية المختلفة.

كواليس تحضير سون سافاج لألبوم "Folie à Deux"

سون سافاج كشف في تصريحاته أن الفترة الزمنية ما بين هذا الألبوم وآخر عمل موسيقي له هو 6 سنوات، وخلال هذه الفترة قام بكتابة وتلحين أكثر من 180 أغنية، إلا أنه كان يشعر باستمرار أنه غير جاهز لإطلاق عمل فني وقام بتأجيل الأمر أكثر من مرة، إلا أنه تزامنًا مع انفجار مرفأ بيروت أكد أنه رأى شريط حياته يمر من أمام عينيه عندما وجد الاستوديو الخاص به مدمرًا تمامًا، وحينها وعد نفسه ببنائه مجددًا وتقديم عمل موسيقي يجعله يشعر بالفخر.

وأوضح سان سافاج أنه بالفعل بنى استوديو جديد وعمل على الألبوم الخاص به "Folie à Deux" الذي يتضمن 12 أغنية جميعها من كتابته وتلحينه وتوزيعه وإنتاجه أيضًا.

سون سافاج يعلق على تفوقه على حماقي وعمرو دياب 

وكان سون سافاج قد طرح إحدى أغاني ألبومه بعنوان "The river" منفردة قبل فترة من طرح الألبوم، ونجحت هذه الأغنية في تصدر قائمة الأغاني الأعلى استماعًا على منصة أنغامي لأسابيع متتالية، متفوقًا في تلك الفترة على أغاني نجوم كبار مثل عمرو دياب ومحمد حماقي، حيث أكد سون بأنه لم يكن مصدقًا للأمر وقتها، ولفت إلى أنه دائمًا ما كان يظن أن هذه الأشياء لا تحدث له، وتابع في تصريحاته: "النجاح إن كان دليلا على شيء فهو أن المثابرة والجهد لا يضيعان ولو بعد سنين طويلة. أنا ممتن لكل الدعم الذي تلقيته والأصداء الجميلة للألبوم في مصر والسعودية والإمارات والأردن وطبعًا في بلدي لبنان". 

سون سافاج كشف كذلك أنه يقوم حاليًا بالتحضير لتصوير أكثر من أغنية من ألبومه الجديد على طريقة الفيديو كليب بخلاف كليبات أغنيتي "The river" و"Love Therapy"، كما أنه بدأ بكتابة أغان جديدة، ولديه أيضًا 6 أغان أخرى بصدد التحضير لهم.

سون سافاج يشيد بهؤلاء النجوم

المطرب اللبناني المقيم بالإمارات أوضح أنه هدفه وخطته الأساسية التي وضعها لنفسه في مشواره الفني هو أن يكون حقيقيًا ويصنع موسيقى صادقة على مستوى عال جدًا تمكنه كمطرب عربي أن يشارك ولو بجزء بسيط في إيصال صوت العرب على المسرح العالمي الذي يفتقد لموسيقى بوب من عالمنا، في حين انتشرت موسيقى البوب من دول أخرى مختلفة كإيطاليا وإسبانيا وكوريا الجنوبية وباتت محل اهتمام الجمهور العالمي. 

وعن النجوم الذي يتمنى سون سافاج التعاون معهم مستقبلًا، أوضح أنه يحب أن يتعامل مع أي شخص يمكنه أن يستفز قدرته على خلق الموسيقى، بعض النظر عن كونه مطربًا أم لا، بل من الممكن أن يكون رابر أو عازف كمان أو ملحن، كما أكد أنه من أشد المعجبين بالموسيقى البديلة التي حققت نجاحًا مبهرًا مؤخرًا مثل الراب المصري ومن يقدموه ومن بينهم مروان بابلو وويجز ومروان موسى، والراب الفلسطيني مع شب جديد، مضيفًا: "أظن أنني ممكن أن أصنع شيء مميز مع هؤلاء".

الصور من المكتب الإعلامي لسون سافاج وحسابه بانستجرام

×