النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحمد حلمي ينشر صورة شقيقته ويحتفل بعيد ميلادها:"حبيبتي وصديقتي"

أحمد حلمي وشقيقته
1 / 5
أحمد حلمي وشقيقته
أحمد حلمي وعمرو دياب
2 / 5
أحمد حلمي وعمرو دياب
أحمد حلمي وشقيقته
3 / 5
أحمد حلمي وشقيقته
أحمد حلمي
4 / 5
أحمد حلمي
أحمد حلمي
5 / 5
أحمد حلمي

أحمد حلمي احتفل بعيد ميلاد شقيقته، وكشف عن أحدث صورها على حسابه بفيسبوك، وذلك في ظهور نادر لها، ووجه لها رسالة خاصة احتفالاً بهذه المناسبة.

أحمد حلمي يحتفل بعيد ميلاد شقيقته برسالة خاصة

ونشر الفنان أحمد حلمي اليوم صورة له مع شقيقته على صفحته الرسمية بفيسبوك، واحتفل بعيد ميلادها برسالة خاصة وجهها إليها، وهنأ حلمي شقيقته في تعليقه على الصورة وقال:" اختي حبيبتي وصديقتي .. كل سنه وانتي طيبة يا حبيبتي.. ياحنينة يا غالية.. اجمل حاجة في علاقة الاخوات ببعض ان يكون بينهم صداقة.."، ولاقت صورة أحمد حلمي مع شقيقته تفاعل كبير بسبب الظهور النادر لشقيقته وكذلك بسبب رسالته المميزة إليها في عيد ميلادها.

أحمد حلمي يتبادل التعليقات مع عمرو دياب

وخطف الفنان أحمد حلمي الأنظار مؤخراً بعد تبادله الصور والتعليقات مع الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل، وكشف حلمي عن لقائه مع عمرو دياب في احدى المناسبات، ونشر صورة معه وعلق عليها مازحاً:" كل اللي فات حماده .. وانت حماده تاني خالص"، وأعاد عمرو دياب نشر الصورة، واستعان بكلمات أحدث أغانيه للرد على أحمد حلمي وقال:"اهو انت الحظ يا حظ".

أحدث أعمال أحمد حلمي

وانتهى أحمد حلمي مؤخراً من تصوير أحدث أفلامه بعنوان "العيل" مع الفنانة روبي، ونشرت روبي مؤخراً الصورة الأولى لها من كواليس تصوير الفيلم "العيل"، وكشفت من خلال الصورة عن الإسم النهائي للفيلم "العيل"، بعد عدة تكهنات حول إسم الفيلم، وقالت روبي تعليقاً على صورتها مع أحمد حلمي:"أول يوم تصوير فيلم العيل"، وتلقت التهاني من جمهورها على تصوير العمل الأول الذي يجمعها بأحمد حلمي.

واستقر صناع فيلم "العيل" على الإسم النهائي له، وذلك بعد فترة من تداول إسم "إكس" للفيلم الجديد، والذي يعتبر أول تعاون بين أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أيضاً على رأسهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويعود أحمد حلمي إلى السينما بفيلم "العيل" بعد آخر أعماله في فيلم "خيال مآتة" الذي عرض في 2019، ولم يكشف أحمد حلمي عن موعد عرض فيلمه الجديد، وسط تداول تكهنات حول نيته العودة للدراما للتلفزيونية في الفترة المقبلة، ولكنه لم يحسم مصير هذه التكهنات، وكان آخر ظهور فني له في مسلسل "الاختيار 2" في موسم رمضان الماضي، من خلال ظهوره كضيف شرف في أحد المشاهد.

الصور من حساب أحمد حلمي على فيسبوك.

×