النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رحمة رياض والشاب خالد في افتتاح كأس العرب وحضور فيروز وسعيد صالح بالهولوجرام..بالفيديو

رحمة رياض- صورة من حسابها على انستقرام.
1 / 6
رحمة رياض- صورة من حسابها على انستقرام.
السيدة فيروز
2 / 6
السيدة فيروز
سعيد صالح
3 / 6
سعيد صالح
سعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا
4 / 6
سعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا
فيروز
5 / 6
فيروز
سعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا
6 / 6
سعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا

افتتحت بطولة كأس العرب لكرة القدم اليوم، بعدة فعاليات فنية حضرها عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة رحمة رياض والشاب خالد، وكذلك عدة مفاجآت فنية أخرى كحضور فيروز وسعيد صالح وعبد الحسين عبد الرضا بتقنية الهولوجرام.

رحمة رياض والشاب خالد يشعلان حفل افتتاح بطولة كأس العرب

وافتتحت منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم الليلة، المقامة في قطر، بعدة فقرات فنية، وبدأ حفل الافتتاح على أنغام الأوركسترا، قبل أن تعرض عدة أعمال غنائية شهيرة في الوطن العربي بطريقة متداخلة، وأبرزها أغنية "وحشتوني" لوردة "ومستنياك" لعزيزة جلال، و"يا حبيبي تعال" لأسمهان" وعدة أغاني حديثة مثل "بنت الجيران" و"برافو عليه" وغيرها.

عبد الحسين عبد الرضا وسعيد صالح في افتتاح كأس العرب

وفاجأت الفنانة رحمة رياض الجمهور بالظهور في حفل افتتاح بطولة كأس العرب، وشاركت بالغناء في الحفل، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان الشاب خالد في الحفل، والذي أدى مقطع من احدى أغانيه مع الفقرات الغنائية الأخرى في الحفل، ومن أبرز مفاجآت الحفل حضور عدة شخصيات راحلة بتقنية الهولوجرام.

وتفاعل الجمهور على مواقع التواصل بظهور الفنان الراحل سعيد صالح وكذلك الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا بتقنية الهولوجرام في حفل افتتاح بطولة كأس العرب، وقدم من خلالهما حواراً ساخراً، بالإضافة إلى عرض أغنية للفنانة فيروز بتقنية الهولوجرام أيضاً، وكانت من أبرز لقطات الحفل، بجانب فقرة عرض الأناشيد الوطنية للدول العربية في مزيج موسيقي واحد في حفل الافتتاح.

رحمة رياض تطرح أغنية افتتاح بطولة "كأس العرب"

وطرحت الفنانة رحمة رياض فيديو كليب الأغنية الرسمية لبطولة كأس العرب على قناتها بيوتيوب، وهي بعنوان "حجرة ورقة مقص"، مع الفنان عبد الله لويس، وكشفت تفاصيل الأغنية على حسابها بانستقرام وقالت:" حجرة ورقة مقص.. اغنية كأس العرب الرسمية، شاهدوا مفاجأة كأس العرب الآن على قناتي الرسمية في اليوتيوب، كلمات حميد البلوشي، الحان عبدالعزيز لويس، توزيع  طلال العيدان".

الصور من البث المباشر لحفل افتتاح كأس العرب.

×