النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجوى كرم تكشف تفاصيل حفلها برأس السنة 2022 مع ناصيف زيتون في دبي.. بالصورة

نجوى كرم
1 / 5
نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم
2 / 5
الفنانة نجوى كرم
نجوى كرم
3 / 5
نجوى كرم
حفل نجوى كرم في رأس السنة
4 / 5
حفل نجوى كرم في رأس السنة
حفل نجوى كرم وناصيف زيتون في رأس السنة
5 / 5
حفل نجوى كرم وناصيف زيتون في رأس السنة

نجوى كرم شوقت الجمهور لحفلها الجديد في رأس السنة 2022 مع الفنان ناصيف زيتون في دبي، وكشفت اليوم عن تفاصيل الحفل، ونشرت بوسترات الحفل على حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور لأولى حفلاتها في 2022.

نجوى كرم تحتفل برأس السنة في دبي

وواصلت الفنانة نجوى كرم حفاظها على عادتها بالاحتفال بمناسبة رأس السنة في الإمارات، وتحتفل هذه المرة في دبي، بحفل غنائي جديد مع الفنان ناصيف زيتون، وكشفت الفنانة نجوى كرم عن تفاصيل حفلها الجديد في رأس السنة 2022 بدبي، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، والذي تحييه في فيستيفال أرينا بدبي، وأعلنت عن فتح باب حجز تذاكر حفلها المنتظر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

تفاصيل حفل نجوى كرم وناصيف زيتون في رأس السنة 2022

وشوقت الفنانة نجوى كرم الجمهور لحفلها في رأس السنة 2022، وعلقت على صورة البوستر وقالت:" خلّونا نستقبل سوا سنة الـ 2022 بالإمارات بدبي.. على أمل تكون هالسنة، سنة خير على الجميع"، ونشر الفنان ناصيف زيتون صورة بوستر الحفل الذي يجمعه بالفنانة نجوى كرم، وعلق عليه قائلاً:" إيه تعوا ننهيا هيك.. ونحتفل بسنة جديدة يملا فيها الغنى سما دبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

أعمال نجوى كرم في 2021

وتصدرت الفنانة نجوى كرم موقع تويتر مؤخراً، بعدما شاركت الجمهور عدة ذكريات لها من عدة حفلات ومناسبات هامة في مسيرتها، واستعادت ذكرياتها بهاشتاق "تعرفوا انه"، والذي كشفت به عن عدة مواقف خاصة وأخرى محرجة لها في الحفلات، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، بسبب مشاركة نجوى كرم معهم لعدة أسرار من تاريخها الفني وكذلك طريقتها في اختيار اطلالاتها في الحفلات.

وشهد عام 2021 نشاط فني كبير للفنانة نجوى كرم، حيث طرحت عدة أعمال غنائية جديدة به، والتي حققت نجاح كبير ومنها أغنية "مغرومة 2"، وكذلك أغنية "ساحر القلوب"، وأشعلت موسم الصيف الماضي بأغانيها، وكذلك أحيت هذا العام عدة حفلات غنائية كبيرة ومنها حفلها في مهرجان جرش بالأردن، بالإضافة إلى حفل آخر لها في الرياض مع الفنان ماجد المهندس.

الصور من حساب نجوى كرم على انستقرام.

×